بالفيديو…أغلى رحلة استجمام في العالم

متابعه – سفاري نت

الصحة واللياقة البدنية والسفر تحت إشراف أكفأ المتخصصين هو ما تقدمه هذه الرحلة التي تعد الأفخر و الأغلى في العالم، حيث ستحظى خلالها باهتمام خاص من طرف خبراء سيساعدونك على استعادة عافيتك و نشاطك.
 
وخلال هذه الرحلة يمكنك الاستمتاع بزيارة 20 بلدا، من أستراليا إلى البرازيل، وبالتالي فهي مثالية لقضاء العطلات و التخلص من ضغوط الحياة ومن التوتر.
 
ويمكن لهذه الرحلة أن تؤثر بشكل إيجابي على صحتك البدنية و كذلك النفسية حيث أن الإنسان بطبيعته يحتاج إلى إعادة شحن طاقته و تجديد نشاطه من آن إلى آخر.
 
 

وأثناء السفر عبر عشرين دولة من أستراليا إلى البرازيل، ستكون تحت إشراف خبراء من فريق العافية المهنية، والذين سيعرفونك على طريقة تغيير نمط حياتك ليصبح صحيا أكثر، وستتعلم الطريقة الصحيحة للاهتمام بنفسك و ممارسة التمارين الرياضية المناسبة بالإضافة إلى علاجات السبا و التغذية الصحية المتوازنة.
 
وستكلفك هذه الرحلة التي ستغير حياتك  237 ألف دولار (870 ألف درهم إماراتي) ، ولكن إذا كنت حقا لا تريد أن تنفق الكثير من المال في رحلة تستغرق 365 يوما، يمكنك اختيار نسخة مصغرة تمتد على ستة أشهر.
 
ومن بين الأشياء التي ستحصل عليها هناك معسكر اليوغا واللياقة البدنية في إسبانيا، ورحلة سفاري فاخرة في جنوب إفريقيا، وفي سفوح جبال الهيمالايا ستحظى بالاسترخاء والتأمل، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة في هاواي و فيتنام و إسطنبول، وروما، وجولة في الغابات المطيرة في كوستاريكا.
 
هذه الرحلة هي مزيج مثالي من المغامرة، والعافية، والثقافة، والاسترخاء، والتأمل، واللياقة البدنية والمأكولات الصحية، والتي ستعود عليك بالفائدة على المدى الطويل.
 
 
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …