“دوسِت” تطلق برنامجاً للولاء بمكافآت فورية

متابعه – سفاري نت

أعلنت "دوسِت انترناشيونال" عن إعادة إطلاق برنامجها لولاء الضيوف "دوسِت جولد"، والذي صُمم لاستخدامه ببساطة وسهولة في الفنادق والمنتجعات المشاركة على مستوى العالم. وعند الالتحاق بالبرنامج، يمكن للأعضاء الاستمتاع بمجموعة من المزايا والخدمات الحصرية مباشرة، مثل أسعار خاصة للغرف، ومكافآت لتناول الطعام، وخصومات على خدمات تنظيف الملابس، فضلاً عن الدخول مجاناً إلى المرافق.

ولعل أبرز مستجدات البرنامج الذي أعيد إطلاقه هو ميزة المكافآت الفورية، حيث يحصل الأعضاء على مكافأة خاصة عن كل إقامة. ووفقاً لاختياراتهم الشخصية ومستوى العضوية، يمكن لأعضاء برنامج "دوسِت جولد" الاستمتاع بامتيازات مذهلة تتراوح ما بين مكافآت المنتجع الصحي، إلى ترقية نوع الغرفة عند تسجيل الدخول.

ويقدم البرنامج الآن ثلاثة مستويات للعضوية: "بريمير"، و "إكزيكيوتيف"، و "إيليت". وتُكافئ جميع المستويات الأعضاء بمجموعة من الامتيازات دون تكاليف إضافية. وعلى عكس البرامج الأخرى التي تتطلب ليالي أكثر من الإقامة للتأهل إلى المستوى التالي من العضوية، يمكن لأعضاء "بريمير دوسِت جولد" الاستمتاع بترقية سريعة لمستوى "إكزيكيوتيف" بعد الإقامة في الفنادق والمنتجعات المشاركة لـ 5 مرات فقط.

أما "إيليت"، وهو المستوى الأكثر تميّزاً في عضوية برنامج "دوسِت جولد"، فيقدّم مزايا إضافية مثل مكافآت ليال مجانية، والمغادرة في وقت متأخر عند الساعة 18:00، ومرطبات مجانية في الثلاجة الصغيرة بالغرف.

وتقول إيرينا تشان، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في "دوسِت انترناشيونال": "تشير الدراسة التي أجريناها إلى أن المكافآت والليالي المجانية تُعتبر في نظر الضيوف الأسلوب الأفضل لمنح القيمة الأكبر؛ لهذا تعد ركيزة أساسية ضمن برنامج "دوسِت جولد" الجديد". وتضيف: "يُكافئ برنامج "دوسِت جولد" الجديد الأعضاء بمزايا وامتيازات تواكب تطلعاتهم ووفقاً لاختياراتهم الشخصية، بحيث يمكنهم الاستمتاع بها فوراً، وفي كل مرة يقيمون فيها مع دوسِت".

ويمكن للأعضاء الجدد الاستفادة من عرض التسجيل لفترة محدودة Click for Gold، والذي يسري الآن وحتى 15 ديسمبر 2015. احصلوا على خصم بنسبة 25% لحجوزات الغرف عند الحجز قبل 14 يوماً، وبنسبة 15% عند الحجز قبل 7 أيام، مع المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 14:00 ومزايا كاملة، مثل خصومات الطعام، وخدمة تنظيف الملابس، والاستخدام المجاني لشبكة الواي فاي. ويمكن لأعضاء "دوسِت جولد" الحاليين أيضاً الاستفادة من هذا العرض الخاص. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …