طيران الخليج تطلق حملتها لاستهداف مسافري الخريف والشتاء

المنامه – سفاري نت

أطلقت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – حملة على مدى شهرين تخفض من خلالها أسعار السفر حتى منتصف شهر ديسمبر لوجهات شبكتها الرائجة خلال فصل الشتاء كلندن، وموسكو؛ بالإضافة إلى وجهاتها الصيفية الرائجة على مدار العام كمانيلا، ومومباي. أسعار تذاكر الدرجة السياحية تبدأ من 900 ريال سعودي إلى موسكو، ومن 600 ريال سعودي إلى مومباي؛ فيما تبدأ الأسعار المخفضة إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى من 350 ريال سعودي إلى دبي.

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي علّق قائلاً "بعد موسم سفرٍ حافل خلال صيف هذا العام؛ يسعدنا أن نقدم هذه العروض الجذابة لمسافرينا لعدد من وجهات طيران الخليج. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية نثق أنها ستجذب مسافرينا الكرام."

بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في المنطقة، مع رحلات يومية متعددة إلى أكثر من 10 مدن في الشرق الأوسط؛ تتخذ طيران الخليج موقعاً ممتازاً للربط في الاتجاهين بين أوروبا، وآسيا، وعدد من الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكن حجز طيران الخليج عبر الموقع الإلكتروني للناقلة www.gulfair.com ، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال العالمي للناقلة الذي يعمل على مدار الساعة على هاتف رقم (+973) 17373737، أو عبر أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو مكاتب وكلائها المعتمدين. موقع طيران الخليج الإلكتروني gulfair.com يعد وجهة المسافرين المتكاملة التي تمكنهم من حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وشراء تأمين السفر، بالإضافة إلى أحدث خدمات الناقلة المتمثلة في حجز الرحلات، ورحلات زيارة المعالم السياحية، وتذاكر القطارات، والمواصلات من وإلى المطار في وجهاتهم النهائية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …