محبي المأكولات العالمية يترقبون إطلاق (قمة الغلوب) بفندق الفيصيلية

الرياض – سفاري نت

يترقب محبي المأكولات العالمية إطلاق فندق الفيصلية لسلسلة فعاليات (قمة الغلوب) التي تُعدّ الحدث الأبرز من نوعه والأكثر تميزاً في المملكة لخبراء وعشاق الطعام لاكتشاف فن الطبخ الفاخر، وتذوق المأكولات الشهية، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر الجاري.

وتتميّز (قمة الغلوب) بإضافات جديدة ونهكات فريدة، وتأتي هذه المرة بحلة جديدة وبإطلالة فريدة تضفي المزيد من الرقي والتميّز لعملائها الكرام للاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية، وألذ الأطباق الفاخرة. حيث يٌعّد مطعم الغلوب الذي يقع في قمة برج الفيصلية الوجهة المثالية للاستمتاع بتجربة تذوق أطعمة فريدة من نوعها، وقضاء أجمل الأوقات مع أحد أشهر الطهاة العالميين، وهو الشيف اليكس ثيل Alex Theil الذي تم احضاره خصيصاً لهذا الحدث.

وتسهم (قمة الغلوب) بفندق الفيصلية في الارتقاء بفن الضيافة الأصيل في المملكة، وإحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم فنون الطبخ العالمية، وتقديم المأكولات اللذيذة لجميع محبي الطعام المميّز لإعطاء الفرصة لسكان وزوار الرياض للاستمتاع بتشكيلة غنية وقائمة واسعة من أفخر الأطباق، والالتقاء بالشيف العالمي اليكس ثيل والتواصل معه لتذوق ألذ الأطباق الشهية، والتعرف عن قرب على موهبته الهائلة في إعداد المأكولات العالمية، وخوض تجربة فريدة لا تتكرّر.

ونشأ الشيف اليكس ثيل في فيينا، وبدأ حياته العملية مبكراً في سن الخامسة عشر. وهو أحد  أشهر الطهاة العالميين الذين نجحوا في تجسيد مزيع رائع يجمع بين الروح الطيبة لأمريكا اللاتينية، والنكهات المميّزة للطعام المكسيكي، والتعامل الراقي في نيويورك. ويتمتع بخبرة كبيرة قضاها في أفخم المطاعم والفنادق العالمية الشهيرة في أوروبا وأمريكا. واستطاع أن يُحدث تأثيراً كبيراً في عالم الطهي منذ افتتاح مطعمه الخاص قبل عامين، ويمتاز بتقديم إبداعاته وأطباقه المتناغمة، بإسلوب فني مميّز، ويضفي حضوره على سلسلة فعاليات قمة الغلوب رونقاً مميزاً لمحبي وعشاق الأطعمة في المملكة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …