’هيلتون جاردن إن’ تفتتح فندقاً جديداً في السعودية

الرياض – سفاري نت

أعلنت ’هيلتون جاردن إن‘، علامة الفنادق ميسورة التكلفة العالمية الشهيرة الحائزة على العديد من الجوائز، والتابعة لمجموعة ’هيلتون العالمية‘، عن افتتاح فندق ’هيلتون جاردن إن تبوك‘ الذي يشكل إضافة قيمة لمحفظة العلامة التجارية المتنامية التي تضم حوالي 640 فندقاً حول العالم.

وتعود ملكية فندق ’هيلتون جاردن إن تبوك‘ إلى شركة ’إيه دي إف إكس‘ المختصة بالمقاولات والصيانة والعمليات، بينما يخضع الفندق لإدارة مجموعة ’هيلتون العالمية‘. ويعد الفندق المؤلف من 104 غرف، المنشأة الأولى لعلامة ’هيلتون‘في مدينة في تبوك السعودية.

وبهذه المناسبة، قال أدريان كوري، مدير عام سلسلة فنادق ‘هيلتون جاردن إن’: نحن سعداء للغاية بقدوم علامة ’هيلتون جاردن إن‘ التجارية إلى تبوك. كما نشعر بحماسة بالغة لقدرتنا على منح المسافرين من رجال الأعمال أو السياح الفرصة لتجربة مرافقنا وخدماتنا الحصرية التي نعززها من خلال برنامج ضمان رضا العملاء ’ساتسفاكشن بروميس‘".

ويبعد فندق ’هيلتون جاردن إن تبوك‘ مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن ’مطار تبوك الإقليمي‘، وعلى مقربة من المكاتب الحكومية الرئيسية ، ومراكز التسوق، ومراكز المواصلات الأساسية في المدينة، الأمر الذي يجعله وجهة مثالية للمسافرين. كما يجاور الفندق عدداً من مناطق الجذب السياحي التي تتضمن ’جامع التوبة‘ الذي يعود بجذوره إلى القرن السابع عشر و’قلعة تبوك الأثرية‘. كما سيكون أعضاء فريق ’هيلتون جاردن إن‘ بانتظار الضيوف للترحيب بهم وتقديم المزيد من النصائح حول الأماكن الجديرة بالزيارة في المنطقة.

ويقدم الفندق الجديد للمسافرين مجموعة من أرقى المرافق ووسائل الراحة العصرية والخدمات المميزة التي تضفي المزيد من القيمة على تجربتهم، وتمنحهم ما يحتاجونه من وسائل الراحة والمرافق الرياضية والمطاعم المميزة خلال رحلاتهم. وسيتمكن جميع نزلاء ’هيلتون جاردن إن‘ من استكشاف ما يميز الحياة في الفندق من خلال وسائل الراحة المتوفرة في جميع مواقع ’هيلتون جاردن إن‘ مثل خدمة Wi-Fi المجانية والمتوفرة في جميع أرجاء الفندق، ومركز رجال الأعمال والمركز الرياضي المتوفرين على مدار الساعة، فضلاً عن بركة سباحة خارجية. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الفندق ثلاثاً من قاعات الاجتماعات وصالة رقص متعددة الوظائف بمساحة تتجاوز 200 متر مربع تناسب جميع الاستخدامات.

وبدوره، قال نادر مدكور، المدير العام لفندق ’هيلتون جاردن إن تبوك‘: "يعد فندق ’هيلتون جاردن إن تبوك‘ أحدث الإضافات لسلسلة الفنادق المميزة هذه. ويتميز الفندق بموقع مثالي ومرافق رائعة تلبي احتياجات وتطلعات المسافرين إلى المنطقة. ويمكن للسياح الاستمتاع بزيارة المواقع التاريخية في مركز المدينة أو الانغماس في تجربة تسوق فريدة من نوعها، بينما يفضل الضيوف من رجال الأعمال موقع الفندق القريب من المطار ومركز رجال الأعمال".

 ويوفر مطعم ’جاردن جريل‘ وجبات الإفطار والغداء والعشاء الطازجة، بينما يتناول الضيوف الوجبات الخفيفة والمشروبات ضمن مقهى ’جاردن كافيه‘. فضلاً عن الاستمتاع بما يقدمه مطعم ‘بافيليون بانتري’ على مدار الساعة من تشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة، والحلويات، والمشروبات الباردة والأطعمة المثلجة والمعدة مسبقاً.

وتتميز جميع غرف النزلاء الـ 104 بالبياضات الفاخرة الموسومة بتوقيع العلامة التجارية المميز، ومكتب عمل واسع وكرسي مريح، و’مركز ضيافة مصغر‘ ينطوي على ثلاجة صغيرة.

ويشارك ‘هيلتون جاردن إن تبوك’ ببرنامج ولاء العملاء ‘هيلتون اتش اونورز’، البرنامج الوحيد الذي يقدم ’النقاط والأميال‘ للنزلاء دون فرض تواريخ محددة لجوائز الإقامة. ويحصل النزلاء من أعضاء برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ على أخفض الأسعار من خلال برنامج ضمان أفضل الأسعار، إلى جانب ’نقاط إتش أونورز‘، والحجز الإلكتروني دون فرض أي رسوم على الحجوزات عندما يتم الحجز من خلال ’هيلتون‘ مباشرةً.

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Hilton Garden Inn Tabuk ، أو الاتصال بالرقم: 145107171 966 1+.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول ’هيلتون جاردن إن‘ من خلال الموقعين الإلكترونيين: www.hgi.com  و www.news.hgi.com.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …