بالصور…منتجع 7 Secrets Resort في لومبوك….إندونيسيا

متابعه – سفاري نت

من المقرر أن يفتح  منتجع 7 Secrets Resort  أبوابه في 15 من ديسمبر 2015، وسيقدم لضيوفه إحساسا بالتفرد منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم أرضيته حيث سيتم استقبالهم بكوكتيل طازج.

7_secrets_lobby_ext_big

و خلال الإقامة يمكن للضيف أن يستفيد من العلاجات التي يقدمها متخصصون في المنتجع بالإضافة إلى الاسترخاء على الرمال المتلألئة و البحار الفيروزية لخليج نيباه.
 

7_secrets_Rinjani_Volcano_P_big

 
الأجنحة 24 في هذا الفندق أشبه بمعابد تجمع العمارة الإندونيسية التقليدية مع المعاصرة، وتضم مختلف الوسائل التكنولوجية المتقدمة، وجاكوزي خاص.
 

7_secrets_Ocean_View_Suite_R_big

 
كما يمكن للضيف ممارسة الغوص في الفترة الصباحية و الاستمتاع بالاسترخاء في المنتجع الصحي أو الاستلقاء على كراسي أنيقة بجوار حمام السباحة و تناول المشروبات المثلجة، وتناول وجبة العشاء في مطعم الفندق المطل على الشاطئ.
 

s7_secrets_tortuga-y-peces-de-colores_R_big

 
ويتيح المنتجع للضيوف إمكانية المشاركة في رحلات خاصة لمشاهدة الجزيرة من فوق على متن طائرة هليكوبتر، وإلقاء نظرة على بركان جونونج Rinjani، أو النزول إلى البحر واستئجار باخرة فاخرة للإبحار حول جزر لومبوك، وجزيرة كومودو موطن تنين كومودو، والشواطئ ذات الرمال الوردية الوحيدة في العالم.

7_secrets_komodo_dragon_big

 
أما عشاق الرياضة فيمكنهم الاستفادة من اثنين من نوادي الجولف كما يمكنهم ممارسة مختلف الرياضات المائية، بالإضافة إلى صيد الأسماك، وركوب الدراجات الجبلية و الاستمتاع بالنزهات الطويلة في الطبيعة الخلابة في محيط المنتجع.
 

7_secrets_lombok_Rice_Field_P_big

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …