تعيينات قيادية جديدة في تايم للفنادق لدفع خططها الاستراتيجية في التوسع وتعزيز العائدات

متابعه – سفاري نت

أعلنت شركة الضيافة الوطنية "تايم لإدارة الفنادق" عن تعيين نائب رئيس جديد للمبيعات والتسويق حيث يتولى الخبير الفندقي الدولي المحنك رودي غوردون مهام منصبه الجديد ليحل محل تومي روسيبوبوس الذي يتقاعد نهاية أكتوبر الجاري.

 ويمتلك البريطاني غوردون نحو ثلاث عقود من الخبرة في المبيعات والتسويق في ثلاث قارات وهو خبير معروف في مجال التنشيط الاستراتيجي للعائدات وله سجل حافل في قيادة عمليات المبيعات في أسواق عالمية متغيرة.

وينضم للفريق أيضا بصفة مدير للعائدات دوشان غوناراثنا الذي يمتلك خبرات قوية في مجال التجارة الالكترونية والحجوزات فضلا عن معرفته المعمقة بأسواق المنطقة.

 وقال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لفنادق تايم:" ان الخبرة التجارية التي يتمتع بها رودني لا تحتاج لشهادة من أحد، الا ان خبرته أيضا في غرس ثقافة العمل المؤسسي في فريقه لها انعكاسات إيجابية على المدى البعيد في تبادل القيم المشتركة مما يضفي بعدا جديدا على الدور الذي يقوم به وعلى سمعة فنادق تايم في أسواق المنطقة الرئيسية".  

عمل غودرون في انحاء مختلفة من العالم مع حياة انترناشيونال وفي الامارات مع اتلانتس وروزوود ابوظبي وفنادق ومنتجعات تماني، كما انه يمتلك خبرة معمقة في عمليات ما قبل الافتتاح والتدشين لفنادق مهمة في أسواق سياحية رئيسية مثل سيئول ودبي وابوظبي، فضلا عن سجله الغني في تحديد وتنفيذ حملات استراتيجية ناجحة للمبيعات والتسويق لفنادق رائدة وجديدة.

وقال عوض الله:" ان خبرات دوشان في التوزيع الالكتروني والعائدات متضافرة مع خبرة رودي الواسعة في هذا القطاع وسمعته في المنطقة ستكون أساسا صلدا لفنادق تايم لتعزيز استراتيجيتنا والاستفادة من الفرص الجديدة المحتملة لتعزيز العوائد واختراق السوق".

وينضم غوناراثنا من مؤسسة وطنية أخرى هي فنادق روتانا حيث شهد هناك صعودا سريعا خلال خمس سنوات فقط متدرجا من وظيفة وكيل حجوزات الى مدير منطقة للتوزيع الالكتروني مسؤولا عن 27 فندقا.

وقال غوردون:" انا سعيد للغاية للانضمام الى فريق فنادق تايم واتطلع قدما نحو الاندماج في عالمها الفريد والى اعتبار علاقاتنا العالمية مع العملاء جوهر واساس عمليات المبيعات والتسويق مع مواصلتنا لمسيرة تعزيز قدرات فريقنا والفوز بفرص جديدة ورائعة".

وتواصل فنادق تايم حث الخطى على مسار النمو الطموح حيث تمتلك تسع فنادق عاملة وتتوقع إضافة تدشين ثلاث فنادق جديدة خلال العام 2016 وافتتاح اول فندق تايم اكسبرس عام 2017.

 

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …