“هلا أبوظبي” تفوز بجائزة “أفضل مشغل عالمي لجولات السياحة الحلال”

ابوظبي – سفاري نت

فازت شركة هلا أبوظبي المتخصصة في تنظيم المؤتمرات وإدارة الوجهات السياحية بجائزة "أفضل مشغل عالمي لجولات السياحة الحلال" خلال "القمة العالمية للسياحة الحلال لعام 2015".

تم الإعلان عن الفائزين خلال حفل فاخر أقيم في أبوظبي بتاريخ 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015، وتحتفي الجوائز بالعلامات التجارية الرائدة في قطاع السياحة والسفر على مستوى الخدمات والتميّز واتباع أفضل المُمارسات ضمن قطاع السياحة الدولية الحلال.

ويأتي حفل الجوائز في إطار القمة العالمية للسياحة الحلال التي انعقدت في أبوظبي على مدار ثلاثة أيام وحضرها لفيف من رواد القطاع الدوليين، بدعم حصري من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ويُشار إلى أن حفل جوائز القمة العالمية للسياحة الحلال تمكّن من جمع أصوات نحو 42 ألف خبير في مجال السفر من 53 دولة من مختلف أنجاء العالم خلال عام 2015.

وبهذا الصدد أفاد محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة في الاتحاد للطيران، بالقول:"إننا سُعداء بحصولنا على هذه الجائزة التي من شأنها أن تُعزز التزامنا تجاه سوق السياحة الحلال الذي يشهد ازدهارًا عالميًا. والأهم من ذلك أنها تُبرز اهتمامنا الكبير بضيوفنا المُسلمين من خلال توفير خيارات واسعة ومستويات عالية من الخدمة من شأنها أن تُعزز تجربة السفر لديهم." 

وأضاف :"توفّر برامجنا المصممة خصيصًا لضيوفنا المسلمين فرصًا هامة لاستكشاف مدينة أبوظبي المُفعمة بالحيوية، والاستمتاع بكرم الضيافة العربية الذي لطالما اشتهرت به، مع مراعاة القِيم والروح المحافظة التي يتّسم بها السفر لدى المُسلمين."

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هلا أبوظبي أطلقت مُؤخرًا مُنتجًا جديدًا تحت اسم "رحلات التوقف في المدينة الإسلامية"، مُوفِّرةً خياراتٍ فندقية عديدة تتراوح بين الفنادق من فئة الأربع نجوم إلى الفنادق من فئة الخمس نجوم في مدينة أبوظبي. وتمتاز هذه الفنادق بتلبية متطلبات الضيوف المسلمين بشكل خاص أثناء سفرهم لأداء رحلات الحج والعمرة. حيث تحرص جميع الفنادق على تقديم الأطعمة الحلال، والمشروبات غير الكحولية لضيوفها وتُوفِّر لهم مرافق لأداء الصلاة.

وعلاوة على ذلك، يشتمل البرنامج على جولة ترفيهية في المدينة لاستكشاف ثقافة أبوظبي، مع زيارة إلى مسجد الشيخ زايد الكبير. كما يشتمل على جولات مخصصة للسيدات فقط تُشرف على تقديمها نخبةٌ من المُرشدات السياحيات بشركة هلا أبوظبي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …