كوندي ناست: “الإمارات” ثاني أفضل شركة طيران 2015

متابعه – سفاري نت

حلت طيران الإمارات ، في المركز الثاني في قائمة أفضل شركات طيران في العالم لعام 2015، لدى قراء مجلة “كونديه ناست” العالمية، بمجموع نقاط 84.174 نقطة.

وقالت المجلة إن قراءها طالما أطروا بحماس على موظفي طيران الإمارات، الذين يتميزون بكياستهم ومودتهم، مشيدين بنظام الترفيه المثبت خلف المقاعد، علاوة على جودة الوجبات الغذائية. كما حلت الاتحاد للطيران في المركز الخامس في القائمة، بمجموع نقاط 79.876.

كما نالت طيران الإمارات ثلاث جوائز في حفل  جوائز مجلة “كوندي ناست ترافيللر” 2014، الذي أقيم في دبي العام الماضي،  حيث اختار قراء المجلة طيران الإمارات “أفضل ناقلة للأعمال” و”أفضل ناقلة للسياحة” و”افضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين”.

وواصلت طيران الإمارات على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها، وأضافت العديد من المحطات الجديدة، التي أطلقت الناقلة خدمات إليها منذ مطلع عام 2015.

ودخلت طيران الإمارات في شراكة مع ستاروود للفنادق والمنتجعات لتوفير العديد من المزايا والفوائد المشتركة لأعضاء برنامجها لمكافأة الولاء “سكاي واردز طيران الإمارات” ولأعضاء برنامج “ضيف ستارود المفضل”.ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات حالياً على 12 مليون عضو من مختلف دول العالم.

وتعمل الناقلة، منذ تأسيسها في عام 1985، على تحقيق التواصل بين الناس، ومساعدتهم على الاستكشاف وخوض تجارب جديدة ومشاركتها

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …