افضل شركات الطيران الاقتصادي في أوروبا وآسيا

متابعه – سفاري نت

للباحثين عن حجز تذاكر رحلات رخيصة مخفضة هناك الكثير من شركات الطيران الاقتصادي رحلات بأسعار منخفضة وفي مقابل ذلك يتم التقليل من بعض الخدمات التقليدية للمسافرين

 

أوروبا

طيران ريان

ريان إير RyanAir

تعتبر إحدى شركات الطيران الاقتصادي الأكثر شهرة في أوروبا، وقد بدأت العمل في 1985م بطائرة صغيرة، أما الان فأسطول طائراتهم يتكون من 300 طائرة بوينق، وينفذون 1,600 رحلة يوميا، كما يقدمون عروض على الرحلات داخل أوروبا تصل إلى 10 يورو للتذكرة.

www.ryanair.com

طيران إيزي جيت EasyJet

واحدة من شركات الطيران الاقتصادي التي بدأت العمل منتصف التسعينيات الميلادية بطائرتين بوينق، حاليا لديهم اكثر من 200 طائرة إيرباص وأكثر من 143 وجهة.

www.easyjet.com

واو إير WOW Air

إحدى أحدث شركات الطيران الاقتصادي في أوروبا، بدأت العمل في 2012، واسطول طائراتهم الحالي يتكون من 6 طائرات تسافر إلى 23 وجهة في أوروبا وأمريكا الشمالية وكندا.

www.Jetairfly.com

طيران بيقاسوس PEGASUS Airlines

إحدى شركات الطيران الاقتصادي التركية، بدأت العمل في العام 1990م، بدأت العمل بطائرتين بوينق أما الأن فتمتلك 65 طائرة، ورحلات إلى 65 وجهة في تركيا وأوروبا إضافة إلى الدوحة ودبي.

www.flypgs.com

جيرمان وينقز Germanwings

شركة المانية تابعة لطيران لوفتانزا، بدأت العمل في 1997، لديها اسطول من الطائرات يتكون من 83 طائرة تسافر إلى 86 وجهة في أوروبا، إضافة إلى بعض الوجهات الأخرى مثل دبي والمغرب وتونس وتايلند.

www.germanwings.com

آسيا

طيران آسيا

إير أسيا AirAsia

الطيران الاقتصادي الأكثر شهرة في آسيا، كما يعد الأفضل عالميا، بدأ العمل فعليا في 1996م، يتكون اسطول طائراتهم من 188 طائرة، كمت يتبع لها طيران AirAsia X وهو مخصص للرحلات التي تتجاوز مدتها 4 ساعات، تسافر طيران آسيا إلى 68 وجهة في آسيا إضافة إلى عدة محطات في استراليا، ومحطة واحدة في المملكة العربية السعودية وهي جدة.

www.airasia.com

نوك إير NokAir

إحدى شركات الطيران الاقتصادي التايلندية، بدأت العمل في 2004م، يتكون اسطولها من 25 طائرة تسافر إلى 25 في تايلند وسنغافورة.

www.nokair.com

جيت ستار JetStar

إحدى شركات الطيران الاقتصادي في آسيا، بدأت العمل في 2004م ولديها من الطائرات 18 طائرة، ونظرا لشراكتها مع عدد من شركات الطيران الآسيوية فإن الوجهات التي تسافر لها تعادل أو تتجاوز في بعض الأحيان شركات يتضمن اسطولها عدد أكبر من الطائرات.

www.jetstar.com

طيران سكووت Scoot

بدأت العمل في العام 2012م، وتتخذ من مطار سنغافورة مقرا لإنطلاق رحلاتها إلى دول آسيا وأستراليا، يتكون اسطولها من 9 طائرات، كما انها تسير رحلات داخل استراليا بالتعاون مع طيران فيرجن الأسترالي، وداخل تايلند بالتعاون مع طيران نوك.

www.flyscoot.com

طيران تايقر إير TigerAir

تايقر إير هي إحدى شركات الطيران السنغافوري بدأت العمل في 2003م، ويتضمن اسطولها 25 طائرة تسافر إلى 38 وجهة في اسيا وأستراليا.

www.tigerair.com

معلومة هامة عن الطيران الإقتصادي.

بعض الأسعار التي تقدمها شركات الطيران الإقتصادي قد لا تتضمن  رسوم الحقائب التي يتم شحنها ضمن العفش، لذا من الضروري مراجعة التوضيح والشروط للأسعار المقدمة.

مواقع البحث للطيران الاقتصادي

هذه قائمة بعدد من المواقع المتخصصة في البحث في محركات الطيران الإقتصادي، كل ما عليك إدخال بلد الإنطلاق وبلد الوصول لتحصل على عدد من الخيارات في شركات طيران مختلفة، يرجى ملاحظة أنه في بعض الحالات ونظرا لعدم توفر مقاعد قد لا يكون الطيران الاقتصادي من ضمن الخيارات المقدمة.

www.lowcostairlines.com

www.budgetair.com

www.travelation.com

www.cheapoair.com

www.hipmunk.com

www.cheaptickets.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …