يالفيديو والصور…نظرة على فيلا Sabai Jai في كوه تاو بـ تايلاندا

متابعه – سفاري نت

يقع Villa Sabai Jai على كو تاو، وهو عبارة عن وحدات سكنية من فئة 4 نجوم، تعتبر المكان المثالي للباحثين عن الخصوصية و الفخامة و الهدوء.

Villa-Sabai-Jai-5915_big

 ويضم منتجع ساباي جاي 3 فلل، وهي:
فيلا النسر Eagle Villa ، تتكون من البيت الرئيسي مع مطبخ وغرفة طعام ومنطقة جلوس، ومكتب صغير وثلاث غرف نوم مزدوجة مع حمامات داخلية، وهي مثالية للأسر الكبيرة و الأصدقاء حيث أنها تستوعب من شخصين إلى 6 أشخاص، وتعتبر هذه الفيلا الأكبر والأكثر إثارة من الفيلات الثلاثة، وتحتل مكانة استثنائية على ارتفاع 35 متر فوق سطح البحر على الحافة مع إطلالة بانورامية على المحيط، و الشواطئ القريبة، والجزر المحيطة بها والمتنزه البحري.
 فيلا أبوبريص، Gecko Villa كبيرة أيضا و يمكنها أن تستوعب 8 أشخاص.
 فيلا السلاحف،Turtle Villa وتستوعب 6 أشخاص، وتضم سريرين إضافيين.
 

Villa-Sabai-Jai-2697_big

 ويقع منتجع ” Sabai Jai” الذي استلهم اسمه من عبارة يستخدمها الشعب التايلاندي للتعبير عن الرضا والسعادة أو الامتنان، على ارتفاع 35 متر فوق سطح البحر “بعيدا عن كل شيء”، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من المدينة والحياة الليلية، وتوفر جميع الفيلات إطلالات رائعة على البحر، وتواجه الجنوب والجنوب الغربي، مما يعني أنك سوف تتمتع بمشاهدة غروب الشمس الجميل، وتشمل الفيلات التنظيف والمناشف وفوط حمام السباحة، ومناشف الشاطئ ومفارش سرير جديدة يتم تغييرها كل 3 أيام أوحسب الطلب.
 
ويقدم الفندق لضيوفه تشكيلة من وسائل الراحة مثل التدليك، واليوغا، وطباخ خاص لوجبة العشاء، ويعتبر من أفخر أماكن الإقامة في جزيرة كوه تاو في تايلاند، والتي تعد أحد أجمل الجزر الجديرة بالاستكشاف في المنطقة.

Villa-Sabai-Jai-0480_big

أما الأنشطة التي يوفرها المنتجع لضيوفه فهي الغوص على الشعاب المرجانية و استكشاف الحياة المائية في المنطقة، كما يمكن للضيوف القيام بجولات في جميع أنحاء الجزيرة على متن قارب وزيارة الشواطئ المختلفة، والسباحة مع أسماك القرش، كما ينظم الفندق لضيوفه رحلات الصيد مع المعدات المقدمة رفقة خبير مهني، وزيارة المتنزه البحري انغ ثونغ، وجزيرة الجنة نانغ يوان.
 

Villa-Sabai-Jai-3859_big

كما يمكن للضيوف تأجير دراجة نارية أو مركبة واستكشاف الجزيرة، والاستمتاع بمشاهدة الملاكمة التايلاندية و تسلق الجبال و التسوق و التدليك التايلاندي وغيرها من الأنشطة.

Villa-Sabai-Jai-3876_big

ويمكن الوصول إلى الجزيرة على متن عبارة عالية السرعة إما من كوه ساموي، شومفون (البر الرئيسي) أو سورات ثاني (البر الرئيسي)، وهناك رحلات جوية مباشرة على متن الخطوط الجوية بانكوك إلى كوه ساموي من بانكوك وهونغ كونغ وسنغافورة وكوالالمبور وبوكيت وكرابي.

Villa-Sabai-Jai-3911_big

 

Villa-Sabai-Jai-5927_big

 
 

Villa-Sabai-Jai-5909_big

Villa-Sabai-Jai-4145_big

 
 

Villa-Sabai-Jai-2685_big

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …