بالصور… أفضل 10 مطاعم في جزيرة ياس في أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

من المعروف بأن جزيرة ياس هي أحد أشهر و أحدث أماكن الترفيه في إمارة أبوظبي، والتي تبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مركز المدينة، وتضمّ هذه الجزيرة حلبة مرسى ياس، فندق ياس فايسروي، مضمار ياس لينكس أبو ظبي للجولف، ياس ووتر ورلد للألعاب المائية وعالم فيراري، ولكنها أيضا تضم العديد من أماكن تناول الطعام ، وفيما يلي نتعرف بالصور على 10 من أفضلها:

1- مطعم تشبرياني، Cipriani
هناك مفهوم لدى مطاعم تشبرياني في جميع أنحاء العالم: “الطعام الإيطالي البسيط الذي يسعى إلى الكمال”، وفرع جزيرة ياس هو بالتأكيد لا يختلف، فهذا المطعم المذهل يقدم بعض الأطباق نفسها التي تُعد من ثلاثينات القرن الماضي في مطعم تشيرباني الأصلي في البندقية.
المطبخ: الإيطالي
المكان: مرسى ياس
ساعات العمل: يفتح يوميا، من 6:00 حتى منتصف الليل

2- مطعم Angar
النكهات التقليدية الهندية، بلمسة حديثة، هذا هو ما يمكن أن تتوقعه في هذا المطعم الهندي للمأكولات الراقية ياس فايسروي، حيث يقدم المطعم الأطباق الهندية الكلاسيكية بأسلوب نظيف و مميز يجعلها جديرة بدليل ميشلان.
المطبخ: الهندي
الموقع: ياس فايسروي
ساعات العمل: السبت – الخميس، 19:00 حتى 11:00. الجمعة، 02:00 حتي 23:00

 
3- مطعم Iris
عندما يتعلق الأمر بإعدادات تناول الطعام فهناك عدد قليل منها أنيق و عصري مثل إيريس، فالمكان يتميز بلمسة سحرية حيث يمكن للعملاء الاستماع إلى الموسيقى الحية أثناء تناول الطعام داخل المطعم، أوفي الشرفة في الهواء الطلق، ويقدم المطعم مجموعة مختارة من الأطباق والكوكتيلات.
المطبخ: الدولي
المكان: مرسى ياس
ساعات العمل: الأحد إلى الأربعاء، من 06:00 إلى 02:00، والخميس و السبت، من 06:00 إلى 03:00

4-مطعم أطايب
الجمع بين المغرب وتونس والنكهات اللبنانية والسورية، هذا هو ما يقدمه مطبخ اطايب لمحبي المطبخ الشرق أوسطي، ويمكن لعملاء المطعم الاستمتاع بالأطباق المعبأة بالنكهات و التوابل.
المطبخ: الشرق أوسطي
الموقع: ياس فايسروي
ساعات العمل: يفتح يوميا، من 07:00 إلى 01:00
 

5-مطعم Carluccio
يمكن العثور عليه في مركز تجاري، وهو جزء من سلسلة عالمية تضم أكثر من 50 مطعما في المملكة المتحدة وتركيا والإمارات العربية المتحدة، وهو متخصص في الطبخ الإيطالي البسيط، حيث يقدم أطباق اللحوم و الجبن و الزيتون و الأطباق الإيطالية المفضلة.
المطبخ: الإيطالي
الموقع: الطابق 1، مول ياس
ساعات العمل: السبت إلى الأربعاء، من 09:00 إلى 11:00. الخميس و الجمعة، من 9:00 إلى منتصف الليل
 

6-مطعم Kazu
مطعم ياباني راقي يقدم المأكولات اليابانية حيث يتم إعدادها على فرن خاص أمام عيني العميل ،ويمكن للعملاء الاستمتاع بتناول الأكلات اليابانية الشهيرة التقليدية منها و المعاصرة.
المطبخ: الياباني
الموقع: ياس فايسروي
ساعات العمل: يفتح يوميا، من 07:00 إلى 11:00، وتقدم وجبة الغداء يوم السبت من 12:30 إلى 04:00

7– مطعم Jing Asia
مطعم بوفيه الطعام على مدار اليوم، وهو يقدم المأكولات المختلفة في كل ليالي الأسبوع، وهو متخصص في الأطباق الأسيوية بكل أنواعها.
المطبخ: الدولي
المكان: فندق كراون بلازا أبو ظبي، جزيرة ياس
ساعات العمل: يوميا، من 6:00 إلى 11:30

8- مطعم Noodle Box
هذا المطعم يقدم مزيجا من التخصصات الآسيوية في محيط أنيق و مميز، والجميل أن الأطباق كلها بأثمان مناسبة ترضي محبي الأطباق الأسيوية المختلفة.
المطبخ: جنوب شرق آسيا
الموقع: ياس فايسروي
ساعات العمل: يفتح يوميا، من 12:30 إلى 11:00

9- مطعم Rangoli
يقدم أطباق متنوعة من كل من شمال وجنوب الهند، ويتميز المطعم بديكورعصري أنيق مع لمسات من اللون الأخضر والأرجواني إضافة إلى اللمسة الهندية الجميلة.
المطبخ: الهندي
الموقع: ياس آيلاند روتانا
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس، من 07:00 إلى منتصف الليل، وفي يوم الجمعة، من 12:30 إلى pm/ 07:00 – منتصف الليل. أغلقت يوم الاثنين.

10- مطعم Blue Grill
مطعم أنيق يقدم البرغر الأمريكي و الأسترالي ، ويتميز المكان بجو رومانسي مثالي لتناول أطباق اللحوم و المأكولات البحرية و السلطة.
المطبخ: مطعم لحوم
الموقع: ياس آيلاند روتانا
ساعات العمل: يفتح يوميا، من 08:00 إلى 02:00

عن admin

شاهد أيضاً

l13

بالصور .. استمتع بهذه التجارب الفريدة من نوعها في دبي

سفاري نت – متابعات كل ما يمكنك تخيله موجود هنا في دبي ، هنا تجارب …