أروع الأجواء لقضاء شهر العسل في فنادق ومنتجعات “دوسِت”

متابعه – سفاري نت

عندما يتعلق الأمر بحجز رحلة فاخرة لا تُنسى لقضاء شهر العسل، يمكن لبعض الفنادق الآسيوية فقط أن تنافس جوانب الجودة، والمرونة والتنوع الهائل للعروض في فنادق ومنتجعات "دوسِت".
 
فبالإضافة إلى محفظتها الفريدة من الفنادق الرومانسية في وجهات متنوعة حول العالم، من تايلاند إلى الفلبين والصين والهند وجزر المالديف، لدى "دوسِت" حزمة من المنشآت الجديدة والمثيرة المقرر افتتاحها مستقبلاً، والتي سوف تجتذب اهتمام المتزوجين الجدد، والذين يبحثون عن وجهة لقضاء شهر العسل. وابتداءً من 2017، ستتضمن الخيارات الإضافية كلاً من: سنغافورة، فيتنام، وبوتان، وأستراليا، جنوب إفريقيا، وغيرها الكثير.
  
وتقول السيدة إرينا تشان، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في "دوسِت انترناشيونال": "يشكّل الباحثون عن وجهات لقضاء شهر العسل فئة مهمة جداً بالنسبة إلى "دوسِت"، ونحن نبحث دائماً عن الطرق التي من شأنها أن تُحسّن ما علينا أن نقدّمه للعملاء. فمن الباقات القيّمة المذهلة مثل "عطلات الأزواج"*، إلى أنواع الغرف المخصصة مثل أجنحة شهر العسل الرائعة، والتجارب الفريدة والرومانسية لتناول الطعام، وأيضاً عروض السبا في مراكز "ديفارانا"؛ لا يصعب على فريق العمل لدينا تحقيق أي غاية، صغيرة كانت أم كبيرة، لا سيما وأنهم يجسّدون حُسن الضيافة التي تشتهر بها "دوسِت" على مستوى العالم".
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …