“الخطوط القطرية” تستعد لإطلاق رحلاتها إلى لوس أنجلوس في الأول من يناير

متابعه – سفاري نت

نظمت الخطوط القطرية فعالية تحت عنوان “اكتشف الخطوط الجوية القطرية” حضرها الآلاف من آهالي مدينة لوس أنجلوس، وأقيمت على مدار عطلة نهاية الأسبوع، احتفالاً باقتراب موعد تدشين رحلات الخطوط الجوية القطرية المباشرة واليومية بين مطار حمد الدولي في الدوحة ومطار لوس أنجلوس الدولي في الأول من يناير 2016.

وخلال الحفل استمتع الضيوف من كافة الأعمار، بتجربة خدمات الخطوط الجوية القطرية الفاخرة حيث قامت بعرض أحد مقاعدها الحائزة على جوائز درجة رجال الأعمال، إضافة إلى تقديم مأكولات شرقية وعروض موسيقية ترفيهية من مختلف أنحاء العالم شملت عروضا غنائية من بوليوود وإفريقيا، كما استمتع الأطفال برسم الحناء وتصميم علب من الموزاييك والتلوين على الحائط وكشك لصور الإنستاجرام.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلا: “قبل حلول موعد تدشين رحلاتنا إلى لوس أنجلوس في الأول من يناير المقبل، قررنا أن نقدم لأهالي المدينة لمحة من خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم، وكانت ردود الفعل ساحقة، فقد تم الترحيب بنا بحفاوة في المدينة، ومن الضروري أن نبادر بالتفاعل مع جميع المجتمعات المحلية التي نوفر خدماتنا إليها لتعريفهم بالخدمات الحائزة على جوائز عالمية تشتهر بها الخطوط الجوية القطرية”.

وقد استغلت القطرية هذا الحدث لتسليط الضوء على شبكة وجهاتها العالمية التي تضم 152 وجهة حول العالم. و إضافة إلى إطلاق رحلات يومية بين لوس أنجلوس والدوحة في الأول من يناير 2016، تعتزم القطرية تدشين رحلات إلى كل من بوسطن في 16 مارس، وأتلانتا في 1 يونيو 2016. وتحضر القطرية حالياً لإقامة فعاليات مماثلة في كلتا المدينتين بعد أن لاقت فعاليتها في مدينة لوس أنجلوس نجاحاً كبيراً.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …