متِّع كافة حواسك في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

متابعه – سفاري نت

في هذا الموسم، يدعو فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس الحائز على جائزة "أفضل فندق في أوروبا"*، نزلاءه من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي للسفر إلى باريس والاستمتاع بتجربة إقامة غنية بالعروض عالمية المستوى المتوفرة في هذا القصر الباريسي.

ففي هذا الفندق الفخم المصنَّف من فئة الخمس نجوم، ستجد كل الخدمات المميّزة التي تضمن لك إقامة استثنائية تنضح أناقة في العاصمة الفرنسية. وسواء كنت تبحث عن تجربة ثقافية أو جولة مميّزة تناشد كل حواسك، فلا شك أنك ستجد ضالّتك في فندق لو رويال مونسو الذي يخصّص خدمات وعروضاً تلائم كل الأذواق.

 

استمتع بباقة "الحواس الخمس"

بمناسبة مرور خمس سنوات على توفير خدماته عالية الجودة والحائزة على جوائز عدة، يخصّص فندق لو رويال مونسو باقة "الحواس الخمس" الاستثنائية التي تتيح للنزلاء الاستفادة من مجموعة عروض متنوعة خلال إقامتهم في الفندق.

وتشمل الباقة الحصرية إقامة في غرفة استوديو فخمة تكتمل بتجربة طعام شهية تتيح للنزلاء التلذذ بالأطباق الفاخرة التي يعدّها الشيف لوران أندريه، بالإضافة إلى فرصة تذوّق أجود أنواع المشروبات الفاخرة التي يقدمها مانويل بيروندي، كبير السقاة الحائز على لقب "أفضل خبير مشروبات فاخرة في فرنسا".

وبالنسبة إلى النزلاء الراغبين في إقامة منشِّطة وباعثة على الاسترخاء، تتضمن باقة "الحواس الخمس" جلسة علاج مميّزة مدتها ساعة واحدة في السبا الفخم، "ماي بلاند من كلارنس". يوفر المنتجع الصحي الشهير مجموعة علاجات غنية تعيد للبشرة حيويتها ونشاطها، وهي تتم في خصوصية تامة داخل غرف منفصلة مخصّصة للرجال وللنساء.

أمّا النزلاء الذين ينعمون بذوق موسيقي رفيع، فسيحظون بحصّة تدريب للعزف على آلة الجيتار في حرم غرفهم الخاصة، بالإضافة إلى هدية فنية مميّزة يتم توزيعها على كل مستفيد من الباقة. وأخيراً وليس آخراً، تتضمن الباقة بوفيه فطور مجاني في مطعم "لا كويزين" الفاخر.

السعر: ابتداءً من 975 يورو- 3960 درهم اماراتي

الصلاحية: العرض جاري لغاية 31 ديسمبر 2015

باقة مميّزة لكل محبّي الفنون

لن يخيّب لو رويال مونسو في هذا الشهر آمالَ النزلاء الباحثين عن تجربة إقامة مميّزة، إذ يخصّص لهم من جديد باقة "آرت باكادج فور آرت لوفرز" (باقة فنية لمحبّي الفنون).

تتضمن هذه الباقة الرائعة تذكرتين لكبار الشخصيات لدخول متحف بيكاسو بمناسبة الاحتفال بعيده الثلاثين، بحيث سيتمكن النزلاء المحظوظون من الاستمتاع بمعرض فني جديد ينظمه متحف بيكاسو الوطني في باريس تحت عنوان "بيكاسو! ليكسبوزيسيون أنيفيرسير".

لا تقتصر هذه الباقة الغنية بالنشاطات الفنية على المعرض المذكور فحسب، بل تشمل جولة خاصة في صالة عرض اللوحات الفنية ومجموعة التحف الفنية والمميّزة الخاصة بفندق لو رويال مونسو. تتضمن صالة العرض تشكيلة متنوعة من الأعمال الفنية والثقافية المجتمعة تحت سقف واحد في الفندق، وتستضيف بالتالي كوكبة من أشهر الفنانين والخبراء الفنيين ومحبّي جمع الأعمال الفنية والجهات الراعية وأصحاب الاختصاصات الفنية المختلفة.

كذلك، سيحظى النزلاء بميزة الإقامة في غرفة استوديو فاخرة والاستمتاع ببوفيه فطور مجاني في مطعم "لا كويزين". وتتيح الباقة أيضاً إمكانية الاستفادة من خدمات المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية واستخدام أحواض السباحة في سبا "ماي بلاند من كلارنس"، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية.

السعر: ابتداءً من 980 يورو-  3980 درهم اماراتي

الصلاحية: طول السنة

*يرجى الحجز قبل 48 ساعة على الأقل.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل معنا على:  +33142998877– Bookus.paris@raffles.com

والاطلاع على الموقع com.LeRoyalMonceau.www

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …