“هيئة تطوير وتنمية السياحة في رأس الخيمة” تشارك في نسخة هذا العام من “معرض سوق السفر العالمي” برفقة 14 وفداً

رأس الخيمه – سفاري نت

: يسر "هيئة تطوير وتنمية السياحة في رأس الخيمة" الإعلان عن حضورها نسخة هذا العام من "معرض سوق السفر العالمي" في مدينة لندن؛ وتتطلع الهيئة –الساعية دائماً إلى دعم قطاع السياحة ليشكل محركاً اقتصادياً رئيسياً- إلى تحقيق أهدفها الطموحة المتمثلة باستقطاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018 من خلال إحدى أهم فعاليات قطاع السياحة لهذا العام.
 
وتواصل إمارة رأس الخيمة سعيها نحو تحقيق طموحها المتنامي داخل السوق الدولية باعتبارها وجهةً مفضلة للأعمال التجارية والترفيه والمغامرة وقضاء تجربة عربية أصلية. وتوسع الهيئة حضورها في نسخة هذا العام من المعرض من خلال واجهة عرض معدة حديثاً و14 وفداً يمثلون شركاء محليين في قطاع السفر والسياحة.   
 
ويسلط جناح إمارة رأس الخيمة الضوء على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للفنادق والمعالم السياحية والمشاريع المستقبلية لأكثر من 50 ألفاً من كبار المتخصصين في صناعة السفر ووزراء دول والصحافة الدولية في هذا المعرض الذي تحتضنه العاصمة لندن.
 
وفي معرض تعليقه عن المعرض، قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي للهيئة: "يعد ’معرض سوق السفر العالمي‘ منصة مثالية لعرض ما تقدمه الإمارة بدءاً من المناظر الطبيعية المتنوعة والمغامرات وحتى الثقافة والتاريخ. ونتطلع إلى العمل مع الشركاء المحتملين وتعزيز القطاع المحلي لدينا في سبيل تحقيق النجاح، وذلك بالتوازي مع الجهود المبذولة لضمان ازدهار طويل الأمد وتنمية مستمرة للإمارة من خلال السياحة".
 
وسيضم وفد الإمارة المشارك في المعرض ممثلين عن شركات "أدفينشر سبورتز"، و"جزيرة المرجان" و"مركز الآثار" و"بانيان تري الوادي وبيتش ريزورت" و"فندق بن ماجد"، و"كوف روتانا رأس الخيمة"، و"فندق جولدن توليب خت سبرينج رأس الخيمة" و"مارين سي أدفينشر سبورت"، و"منتجع وسبا جزيرة مرجان" و"ميتينج بوينت"، و"رأس الخيمة آند صن للسياحة والسفر" و"ريكسوس باب البحر"، و"والدورف أستوريا".
 
ويقام "معرض سوق السفر العالمي" سنوياً في مدينة لندن في المملكة المتحدة، ويعرف بأنه أحد أهم الفعاليات العالمية الرائدة في قطاع السفر. ويوفر المعرض فرصةً أمام ممثلي الوجهات والفنادق والمعالم السياحية وشركات تنظيم المعارض للقاء متخصصين تجاريين ومشغلين من جميع أنحاء العالم.
 
وستكون منصة عرض "هيئة تطوير وتنمية السياحة- رأس الخيمة" والشركاء متاحة أمام الزوار في الفترة من 2 حتى 5 نوفمبر في "معرض سوق السفر العالمي" وستحمل الرقم (ME450) 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بعالم من المرح والمتعة في 4 نشاطات في عالم مدهش2017 وبارخص الاسعار

سفاري نت – متابعات يقدم ‘عالم مدهش‘ ما يُناسب أفراد العائلة من جميع الأعمار، من …