“ألترا ترافيل” تفتح باب التصويت الإلكتروني لاختيار المتميزين في قطاع الضيافة

متابعه – سفاري نت

أعلنت مجلة "ألترا ترافيل Ultratravel" المتخصصة بمواضيع السياحية العالمية ونصائح السفر، والتي توزع مع صحيفتي الناشيونال والاتحاد، عن إطلاق جائزة السفر "ذا ألتراس The ULTRAs" وفتح باب التصويت عبر الانترنت لاختيار أفضل الجهات المتميزة في قطاع الضيافة حتى نهاية أكتوبر الجاري.
 
وأشارت مجلة "ألترا ترافيل Ultratravel" التي تمتلك أبوظبي للإعلام حقوق نشرها في منطقة الشرق الأوسط، إلى أن الجائزة ستعلن عن خمسة فائزين بناء على نتائج التصويت للفئات العشرين المدرجة في جائزة "ألترا ترافيل 100"، حيث يمكن للراغبين بالتصويت زيارة صفحة المسابقة المتوفرة على الموقع الإلكتروني www.thenational.ae/ultras.
 
وأكدت المجلة أن جميع القراء المشاركين في التصويت، سيحصلون على فرصة التأهل للفوز بإقامة فندقية فاخرة لمدة يومين، وذلك في أحد فنادق "جلوبل هوتيل ألاينس" حول العالم، حيث سيجري الإعلان عن الفائزين خلال حفل "ألترا ترافيل 100" الذي يعقد في دبي يوم 25 نوفمبر المقبل بفندق برج العرب، فيما سيتم نشر النتائج في عدد المجلة الذي سيصدر يوم 26 نوفمبر.
وتتنوع فئات المرشحين المشاركين في جائزة "ذا ألتراس The ULTRAs" ضمن قطاع شركات الطيران، والمطارات، والفنادق، وخدمات الضيافة، ووكالات السفر، فضلاً عن فئة متخصصة بقطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …