بالصور… 5 من أفضل مواقع التخييم وسط الجمال الطبيعي في أستراليا

متابعه – سفاري نت

جمال أستراليا لا يمكن إنكاره، فهي تتباهى ببعض من أفضل المناظر الطبيعية في العالم والحياة البرية الفريدة بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء الصافية.
ولمحبي الطبيعة، توفر أستراليا بعض الأماكن الجديرة بالمشاهدة ومنها الغابات المطيرة التي يبلغ عمرها مليون عاما والمدن الحيوية والمأكولات المبتكرة، كما أن أستراليا بلد متعدد الثقافات وهو مليء بالأنشطة و التجارب التي تستحق الاستكشاف، ورغم أن البلاد توفر العديد من الفنادق الفاخرة إلا أن أفضل طريقة لمشاهدة البلاد هي من خلال التخييم، وفيما يلي نتعرف على 5 من أفضل المخيمات الفاخرة في أستراليا:
 
1- مخيم Longitude 131°
  

 
“أولورو” أو “ايرز روك” هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في أستراليا، وهي تقع في الإقليم الشمالي قرب المنتصف الجغرافي للقارة والمعروف باسم مركز الأحمر، بعيدا عن أي من مراكز المدن الكبرى في أستراليا، وتعد موطنا Longitude 131°..
و يوفر المنتجع مرافق التخييم الفاخرة مع واحدة من أفضل الإطلالات على الصحراء بأكملها، ويشمل 15 خيمة بجدران من الزجاج،  وقطع الأثاث المعاصرة، بما في ذلك أسرة بحجم ملكي و وسائل الراحة الحديثة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الجيدة وخدمات السبا والجولات الخاصة.
 
2- مخيم Mornington Wilderness

 
مفتوح فقط في الفترة بين مايو وأكتوبر، ويقع معسكر Mornington Wilderness Camp في منطقة كيمبرلي في شمال غرب أستراليا، وهذه المنطقة بعيدة جدا عن المدن، ويحتوي المنتجع على 10 خيام على غرار رحلات السفاري مع حمامات خاصة، وشرفات خاصة، بالإضافة إلى ملهى صغير وخدمة غسيل الملابس.
وهناك أيضا مطعم في الموقع يقدم وجبات الإفطار والعشاء، ووجبة غداء يمكن حملها أثناء المغامرات و النزهات و تمتلكAustralian Wildlife Conservancy (AWC) ملاذات صديقة للبيئة، كما أن المخيم هو الملاذ الذي يحمي الموائل والأنواع الفطرية المهددة بالانقراض .
 
3- منتجع Wilsons Promontory Wilderness 

 
يقع منتجع Wilson’s Promontory Wildnerness Retreat  على الطرف الجنوبي من فيكتوريا وهو في الواقع أبعد نقطة في الجنوب للبر الرئيسي بأكمله من أستراليا، وتمتد الحديقة على مسافة 123550 فدان وتوفر الكثير من الأماكن الطبيعية التي يمكن استكشافها سواء في البر أو في البحر.
 ويقدم المنتجع تجربة الخيام على غرار سفاري تضم حمامات داخلية، والطوابق من الأخشاب، وسرير بحجم ملكي، وثلاجة صغيرة والشاي والقهوة، وحول المنتجع  توجد الجبال والغابات والرؤوس الجرانيت وأخاديد سرخس، وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام يوجد Tidal River، وخليج نورمان الآمن للسباحة.
 
 4- مخيم Spicers Canopy

 
 
يقع Spicers Canopy في قلب الحديقة الوطنية في Spicers على بعد دقائق من Spicers Peak Lodge، وتحتوي كل خيمة على سرير ملكي فاخر، والأرضيات الصلبة، ونوافذ توفر إطلالة رائعة على مشاهد لا تصدق من الجبال البركانية الخامدة، وتتضمن وسائل الراحة مدفأة حجرية، وحوض استحمام ساخن، وحمامات تعمل بالطاقة الشمسية.
ومن بين أنشطتها، يمكن للضيوف المشاركة في رحلات رفقة مرشدين خارج الموقع أو تسلق الجبال ذات المناظر الطبيعية الخلابة المطلة على المنطقة.
 
5- مخيم Paperbark
 

يتيح معسكر  Paperbark Camp للضيوف فرصة تجربة السفاري الأسترالي، ويقع المنتجع في خليج جيرفيس، وهو على بعد ساعتين جنوب سيدني في نيو ساوث ويلز، ويقدم لضيوف ثلاثة خيارات للإقامة بما في ذلك الخيمة الملكية ديلوكس سفاري المعروفة باسم “King Parrot”، وهي أكبر الخيام حيث يمكنها أن تستوعب ما يصل إلى ستة ضيوف، وهي عبارة عن مساحة كبيرة مع ردهة، وأرضيات صلبة ودش داخلي وخارجي، وفي مطعم “Gunyah” يمكن للمسافرين تناول الطعام  تحت ظلال الأشجار المورقة، وعلى بعد دقائق فقط توجد المياه الواضحة في خليج جيرفيس وشواطئه الرملية البيضاء الجميلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة اجمل الاماكن السياحية في موستار

سفاري نت – متابعات تعد مدينة موستار الشهيرة في البوسنة والهرسك من المدن السياحية الجميلة …