مجموعة جميرا تحتفي بالنجاح في جوائز “كوندي ناست ترافيلر” لاختيار القراء 2015

ابوظبي – سفاري نت

فازت خمسة من الفنادق التابعة لمجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، بجوائز اختيار قراء مجلة ’كوندي ناست ترافيلر‘ الشهيرة لعام 2015.

وجاء فندق جميرا ميناء السلام وجميرا بيتش هوتيل وبرج العرب جميرا وجميرا في أبراج الاتحاد ضمن قائمة ’أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط‘، في حين تم اختيار فندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول  ضمن قائمة ’أفضل 12 فندقاً في اليونان وتركيا‘.

وقالت أليسون برودهيد، الرئيس التجاري الأعلى في مجموعة جميرا، "تسلط جوائز اختيار قراء كوندي ناست ترافيلر الضوء على الخدمات عالية الجودة والاستثنائية التي تقدمها فنادق الشرق الأوسط وأوروبا للضيوف. ونحن فخورون للغاية لاختيار خمسة من فنادق مجموعة جميرا ضمن قائمة أفضل 100 فندق في العالم. وتؤكد مثل هذه الجوائز المرموقة على الحضور المميز لعلامة مجموعة جميرا وتفاني وإخلاص الموظفين على توفير خدمات تتخطى توقعات العملاء."

ويذكر إن نتائج الاختبار السنوي الـ 28 لمجلة كوندي ناست ترفيلر تعتمد على بيانات ملايين الآراء التي قدمها أكثر من 128 ألف من قراء هذه المجلة الشهيرة. وضمت فئات التصويت: أفضل مدن وجزر وفنادق ومنتجعات وخطوط بحرية في العالم. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …