دبي ثاني أفضل وجهة تسوق في العالم للعام الرابع على التوالي

دبي – سفاري نت

صنف تقرير "سي بي آر إي" الدولية الذي حمل عنوان "مؤشر عالمية قطاع التجزئة" إمارة دبي في المركز الثاني عالمياً للعام الرابع على التوالي، بعد العاصمة البريطانية لندن.

وقال يوسف جمّال- خبير في قطاع الضيافة في دولة الإمارات والرئيس التنفيذي لوحدة الضيافة والتجزئة في شركة "ذا اتش هولدينغ انتربرايس"، إحدى مجموعات الاستثمار الرائدة في الدولة، إن دبي تحتضن اليوم نحو 55.7% من علامات التجزئة الدولية من خلال سلسلة واسعة من علامات التجزئة في مختلف القطاعات".  

وأضاف "جمّال"، وفقاً لبيان صحفي تلقت "مباشر" نسخة منه: "أن نهج دخول العلامات التجارية إلى دبي يتواصل بشكل أكبر مدعوماً بدخول مجموعات استثمارية عالمية المستوى إلى مشهد التجزئة في الإمارة".

وكشف تقرير "سي بي آر إي" بأن نحو 45 علامة تجارية دولية جديدة دخلت إلى سوق دبي في العام 2014 وحده. وبالمثل، فإن العديد من العلامات التجارية المحلية في الدولة بدأت بالتوسع إقليمياً وعالمياً.

وقال "جمّال": "لقد استطعنا الوصول بعلاماتنا المحلية إلى مستويات دولية بفضل شهرة دبي الواسعة في قطاع التجزئة. ونتوقع أن تجد المزيد من العلامات المحلية مدخلاً إلى العالمية في المستقبل، مدعومة بالحركة الديناميكية للقطاع في الإمارة والممارسات الدولية المعتمدة في السوق الإماراتي".

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …