روتانا جت أول شركة طيران في الشرق الأوسط وأفريقيا تستخدم قدرات آياتا القياسية الجديدة للتوزيع

متابعه_سفاري نت

 أكــدت شركة روتانا جت اليوم أن روتانا أصبحت أول شركة طيران في الشرق الأوسط وأفريقيا تستخدم وتطبق قدرات آياتا القياسية المعتمدة الجديدة للتوزيع .. NDC (قدرات التوزيع الجديدة) القياسية التي تم التصديق عليها من قبل الفربق التقني لاتحاد النقل الجوي الدولي.. لتصبح روتانا جت أول شركة طيران تحقق السبق في نشر هذه القدرات القياسية الجديدة للتوزيع: NDC.

 وتعليقا على هذا الإعلان، قال توني تايلر ، عضو مجلس الإدارة المنتدب لإدارة و الرئيس التنفيذي ( CEO) لاتحاد النقل الجوي الدولي ، آياتا، "يسعدني أن روتانا جت أصبحت أول شركة طيران في المنطقة تطرح هذه الخدمات باستخدم NDC الحية. وهذا يثبت أنه لا يوجد أي عائق أمام أي شركة طيران لتحقق الاستفادة من هذه المبادرة الجديدة . وأضاف قائلاً " لقد كانت قيادة الدكتور الشيخ أحمد بن سيف كان آل نهيان عاملا حاسماً لفهم قيمة NDC ، والتي سوف تشعل مزيدا من الابتكار و المنافسة داخل قطاع الطيران . وإنني على ثقة من أن السمعة المزدهرة وجودة الخدمة ، سيكون من شأنها الدفع  بالعديد من ناقلات منطقة الشرق الأوسط قريبا للإنضمام إلى روتانا جت في تقديم هذه التجربة الشرائية المميزة الجديدة للسفر الجوي إلى عملائها " .

ومن جانبه، قال جورج إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا جت: "نحن سعداء بأن نكون أول شركة طيران في الشرق الأوسط وأفريقيا تستخدم قدرات التوزيع الجديدة IATA NDC ونكون أول من يطبق أحدث المعايير القياسية الجديدة للتوزيع..  وحيثُ أن روتانا تقدم العروض المتكاملة والبسيطة، فإن مجتمع السفر بحاجة لأن تكون لديه القدرة  على التسوق وعقد مقارنة لقيمة هذه الخيارات أمام عملائه، تماما كما يفعلون عندما يتسوقون عبر الإنترنت لأي من السلع الاستهلاكية أو التسوق من أي من محلات البيع بالتجزئة. كما وأن IATA NDC يعطينا القدرة على التواصل بين روتانا ووكلاء السفر وذلك من خلال تطوير معيار حديث للاتصالات قائم على البيانات المتوفرة على شبكة الإنترنت.

ومع النشر الكامل لNDC القياسية في نظام التوزيع لدينا فسوف يستفيد المسافرين جوا بقدر أكبر من الشفافية والحصول على جميع ما لدينا من عروض وذلك عند التسوق عبر وكيل السفر أو عبر أيٍ من المواقع الالكترونية لوكالات السفر.

ويُعد النشر الحي الأول لـ NDC بمثابة المرحلة الأولى من رحلة NDC لدينا مع خارطة الطريق لتغطية كافة الخدمات الضرورية واللازمة في الأشهر المقبلة بما في ذلك  (خطة الفوترة وتسويات السداد ) BSP، والربط وخدمة الرسائل TypeB إلى نظام التحكم في المغادرة ،DCS.   وتتمثل رؤية روتانا جت في القيام بتسهيل رقم مرجعي واحد لكل راكب يضم جميع عناصر البيانات في دورة السفر الخاصة به بما في ذلك الرحلات الجوية، ملحقاتها والمنتجات غير تلك المتعلقة بالسفر الجوي مثل الفنادق، والسيارات، والأنشطة وغيرها مما سيكون له أكبر الأثر في تبسيط تجربة السفر للعملاء ".

ولقد كانت كل من سفريات الخليج الآسيوية مع أكثر من 80 فرعا في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وكذلك شركة وTPConnects، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا السفر، وذلك باستخدام التقنيات الحديثة والمقبلة للحجز وأدوات التوزيع والترويج، جزءا من رحلة IATA NDC مع شركة روتانا جت.

ولقد تم الإعلان عن شركة روتانا جت كونها أول شركة طيران تقدم التعاملات الحية للـ NDC في مؤتمر صحفي مشترك بين اتحاد النقل الجوي الدولي وروتانا جت وذلك خلال مؤتمر الطيران افريقيا والشرق الاوسط والذي عقد في أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 27 أكتوبر 2015.

عن admin

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …