بالصور…حضور متميز لطيران الإمارات على باخرة النجوم

متابعه – سفاري نت

حققت طيران الإمارات وذراعها لتنظيم العطلات الخارجية، الإمارات للعطلات، حضوراً متميزاً ضمن الرحلة البحرية العربية  Stars on Board "شط بحر الهوى"، في نسختها الخامسة وعلى متنها كبار نجوم الفن العربي أخيراً.

وقامت طيران الإمارات خلال هذه المناسبة، بإعداد قمصان رياضيّة خاصّة بنادي أرسنال لكرة القدم، الذي ترعاه الناقلة، طبعت عليها أسماء المطربين والفنانين المشاركين في الرحلة. وأهدى النجوم القمصان، التي تحمل أسماءهم، إلى الحضور كلّ على طريقته الخاصة بمشاركة المنتج يوسف حرب.

وكانت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، قد قامت بتسويق وبيع برنامج رحلة Stars on Board، ومدته خمسة أيام.

وحظي ركّاب السفينة، الذين تخطّى عددهم الثلاثة آلاف مسافر، بمواعيد يوميّة مع  النجوم الذين صوّروا نسخة جديدة من "شطّ بحر الهوى" الذي ستعرضه شاشة MBC، بالإضافة إلى الحفلات الليليّة على مسرح الباخرة الذي يتسع لنحو 1500 شخص.

وافتتح قيصر الغناء العربي كاظم الساهر سهرات Stars On Board، فيما أشعل نجم الراب والهيب هوب السعودي قصي خضر المسرح بوصلته الغنائيّة الشبابيّة. أمّا مشاركة فريق "أم حسين" الكوميدي فكان لها وقع خاص لدى الجمهور في الليلة الأولى.

واجتمع النجوم وائل جسّار ومحمد عسّاف ورويدا عطية في الليلة الثانية، ضمن حفلين متتاليين ليتمكّن كلّ ركّاب السفينة من حضور نجومهم المفضلين.

الليلة الثالثة كانت محطة شعبيّة بإمتياز وقف فيها الجمهور لحظة إعتلاء شمس الأغنية نجوى كرم المسرح. أمّا ملحم زين، فهزّ بصوته مشاعر الحاضرين في ليلة استثنائيّة شارك فيها أيضاً فريق "كيير سلبي" بوصلة كوميديّة.

أما ختام الحفلات، فكان مع النجمة الجماهيريّة هيفاء وهبي والنجم رامي عياش والنجم نادر الأتات في حفلين مُميّزين جمعا بين سحر هيفاء ورقيّ رامي وشعبيّة نادر.

يُذكر أنّ نجوم التلفزيون نيشان ولجين عمران وألين وطفا وجميل ضاهر توالوا على تقديم الحفلات كلّ بأسلوبه الخاص. كما كان للنجمين قصي خولي وداليدا خليل إطلالة خاصّة على المسرح.

وأطلق يوسف حرب في ختام الرحلة النسخة الجديدة من Stars on Board، التي بدأت الإمارات للعطلات ببيع وتسويق برامجها. وسوف تنطلق الرحلة في العام المقبل من ميناء فينيسيا (البندقية) في 9 يوليو (تموز) 2016، ثم تتابع خط إبحارها إلى مدينة  كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو فدبروفنيك في كرواتيا ومن ثم كوبر في سلوفانيا، لتعود من جديد إلى ميناء فينيسيا حيث ختام الرحلة في 16 يوليو 2016.

 

عن admin

شاهد أيضاً

1

تمديد عروض خصومات الخطوط القطرية 40% في مهرجان السفر ليومين اضافيين

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد عروض مهرجان السفر لعام 2017 …