بالصور…4 أماكن مذهلة للإقامة في عمان

سلطنة عمان – سفاري نت

توفر جارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعض الفنادق المذهلة، التي تمزج بين الفخامة و الطراز الريفي، وتعتبر سلطنة عمان بشهادة المتخصصين في صناعة السفر و الإقامة واحدة من أفضل الجواهر الخفية في العالم، ومنها أربع منتجعات فاخرة نتعرف عليها بالصور:
 

six-senses-zighy-bay-villa-pool

يقع هذا المنتجع الهادئ في جبال خلابة على شبه جزيرة مسندم شمال عمان على بعد ساعتين فقط من مدينة دبي الإماراتية، وقد شيدت المباني المنتشرة بين بساتين أشجار النخيل ببساطة من الخشب المحلي، وإلى جانب الفلل المستقلة بذاتها يضم المنتجع 20 جناحا مصمما على غرار المنازل التقليدية من المنطقة مع الكثير من الفضاء المجتمعي والديكورات المحلية و الباحات الفسيحة.
ويضم المنتجع العديد من وسائل الراحة بالإضافة إلى أماكن لتناول الطعام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمختلف الأنشطة منها السباحة و ركوب الدراجات الجبلية و تسلق الصخور، أو الاسترخاء و الحصول على العلاج و العناية في المنتجع الصحي.
 
 

six-senses-zighy-bay-pool

 

six-senses-zighy-bay-reserve

 

six-senses-zighy-bay-retreat

منتجع The Chedi Muscat
 يقع هذا المنتجع الفاخر في مسقط التي تبعد ساعة واحدة من مدينة دبي، ويتميز بالعمارة العربية الجميلة التي تجعلك تشعر و كأنك في عالم آخر، ويمكن للضيوف الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة التي يوفرها المنتجع و التي تضم سريرا ملكيا وصالة مريحة وحمام مجهز وحوض استحمام ضخم بالإضافة إلى نظام الصوت.
ويضم المنتجع ثلاث حمامات للسباحة من بينها أطول حمام سباحة في الشرق الأوسط يمتد على مساحة 103 أمتار بالإضافة إلى شاطئ خاص يمتد على 370 متر، بالإضافة إلى ستة مطاعم تقدم المأكولات العربية والآسيوية و المتوسطية.
 

chedi-muscat-bedroom

 

chedi-muscat-infinity-pool

 

chedi-muscat-long-pool

 

chedi-muscat-oman

منتجع Desert Nights Camp
 كلنا نحب فكرة التخييم في براري الصحراء بين الكثبان الرملية، ولكن التخييم في منتجع مخيم ليالي الصحراء مختلف وله نكهة مميزة، فهذا المنتجع من فئة خمسة نجوم يجمع بين أفضل ما في التخييم وبين الراحة في فندق فخم.
 المنتجع يقع وسط الكثبان الرملية الحمراء في الصحراء العمانية على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من مسقط، ويوفر إقامة في الخيام التي يمكن القول أنها أكثر فخامة مما قد نجده في العديد من الفنادق.
كل خيمة مكيفة بالكامل وتأتي مع حمام خاص، بالإضافة إلى إضافات مميزة مثل النعال والمناشف، وجميع التجهيزات الضرورية و وسائل الراحة.
 

desert-nights-camp

 

desert-nights-camp-bedroom

 

desert-nights-camp-dining

 

desert-nights-camp-outdoor-dining

 
منتجع Alila Jabal Akhdar
يختار الكثيرون السفر بعيدا للهروب من الزحام والضجيج والابعاد عن ضوضاء المدينة و الحياة المتسارعة، وعندما يتعلق الأمر بالعثور على مكان للراحة و العزلة هناك عدد قليل من الأماكن التي يمكنها منافسة أليلا الجبل الأخضر.
يقع هذا المنتجع على بعد ساعتين ونصف بالسيارة من مطار مسقط من خلال التضاريس الوعرة، ويوفر الفندق إطلالة مذهلة على الجبال الوعرة التي تتميز بالمنحدرات.
ويضم المنتجع 86 من الأجنحة والفلل المجهزة تجهيزا جيدا والمنتشرة في أنحاء المكان المحاط بسلسلة من الجبال التي تجعله منعزلا كليا عن أية حضارة تماما، بصرف النظر عن وسائل الراحة التي يقدمها الفندق، ومن بينها بركة يمكن التحكم في درجة حرارتها في الهواء الطلق وحمام سباحة داخلي للغطس وصالة رياضية ومنتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات، بما في ذلك الزنجبيل والليمون والفرك بالبرتقال على يد معالجين مدربين.
ويقدم المنتجع لضيوفه رحلات لاستكشاف المنطقة المحيطة، بما في ذلك قرية مهجورة وأشجار العرعر التي يبلغ عمرها 2000 عام والتي تقف على أعلى هضبة موفرة مثالا للجمال الطبيعي الأخاذ.
أما أفضل مكان لتناول الطعام فهو مطعم Juniper الذي يقدم الأطباق العربية الكلاسيكية، والأكلات العمانية التقليدية و العصرية والذي يحمل اسم الأشجار المحيطة بالمكان.
 

alila-jabal-akhdar-bathroom

 

alila-jabal-akhdar-bedroom

 

alila-jabal-akhdar-cliff

 

alila-jabal-akhdar-pool

عن admin

شاهد أيضاً

6

بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية المميزة وتعتبر ميلان من اروع مدنها …