بالفيديو-صور… إيليرمان هاوس أفضل مكان لقضاء العطلة في كيب تاون

متابعه – سفاري نت

تضم فيلا “إيليرمان هاوس وان” خمس غرف نوم وغرفتي سبا في الطابق الأرضي، وتمتد الإقامة على مساحة 7492 قدم مربع، وتقع في كيب تاون، جنوب أفريقيا، وتقدم إطلالة على البحر بزاوية 180 درجة من خلال موقعها على التلال، وتعد الفيلا جزءا من 13 غرفة يوفرها فندق إيليرمان هاوس، وتتميز بديكور بسيط وعصري والمفروشات الجميلة، ووسائل الراحة العصرية.
 

 
وتأتي الفيلا مع فريق كامل للضيافة وطاه شخصي، وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة طعام ومكتب وصالة تلفزيون ومنتجع صحي، وبركة خارجية من خشب الساج، أما المطبخ فهو من الفولاذ المقاوم للصدأ.
 

 
ويشمل الطابق العلوي ثلاث غرف نوم والتي يمكن الوصول إليها عن طريق المصعد أو الدرج، وتأتي كل غرفة مع حمام خاص من الحجر الجيري والرخام ومنتجات الحمام الراقية، وتتميز غرفة النوم الرئيسية بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وحمام يطل على المحيط.
 

أما غرفة النوم الثانية فإنها تتميز باللون الأرجواني وتطل على فناء خاص، وتطل غرفة النوم الثالثة على سلسلة جبال الرسل الاثني عشر “the Twelve Apostles” وتضم سريرين فرديين.
 

 
ويتضمن الطابق السفلي منطقة للاسترخاء وحمامات على الشرفة وبركة سباحة، وغرفة العلاج بالمياه المعدنية وغرفتي نوم حيث أنها منتجع كامل مستقل بذاته، كما يضم غرفة الترفيه، ومكتبة مليئة بالكتب وأحدث المجلات، بالإضافة إلى مكتب.
 

 
وتبعد الفيلا 10 دقائق فقط من وسط مدينة كيب تاون حيث يمكن الاستمتاع بمراكز التسوق والمطاعم والحياة الليلية، كما أنها  قريبة من شواطئ كليفتون، وعلى بعد خمس دقائق فقط من جبل الطاولة.
وتبدأ أسعار  الإقامة في Ellerman House Villa One  من حوالي 3760 دولار في الليلة، بينما تكلف الإقامة في إحدى غرف فندق The Ellerman House, من 465 إلى 620 دولار في الليلة.
 
 
 
 

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …