أسكوت ترحب بأوائل ضيوفها في أحدث موقع لها للشقق الفندقية في جدة

جدة – سفاري نت

يفتتح فندق "أسكوت صاري" في جدة، المُدار من قبل شركة "أسكوت" المحدودة ("أسكوت") وهي وحدة أعمال الشقق الفندقية، المملوكة بشكل كامل لشركة "كابيتالاند"، عقاراً آخر للشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية.

وقال فينسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى "أسكوت": "يسرنا أن نرحب بأوائل ضيوفنا في ’أسكوت صاري‘ في جدة. و’أسكوت صاري‘ هو شقق فندقية راقية من فئة الخمس نجوم تقدم خدمة مخصصة تحافظ على خصوصية الضيوف وتبرز أصول الضيافة الحائزة على جوائز لدى ’أسكوت‘".

وأضاف السيد ميكوليس قائلاً: "إن هذا الإنجاز يشكل افتتاح عقارنا الثاني في المملكة، بعد افتتاح ’أسكوت التحلية‘ في جدة الشهر الماضي. وسيكون ثالث عقار هو ’سيتادينس السلامة‘، والذي سيشهد إطلاق علامة ’سيتادينس‘ في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وإنه من دواعي فخرنا أن نواصل ريادتنا في السوق مع تأسيس حضورنا في جدة".

"نعتزم عرض هذا العقار أمام الجمهور من خلال استضافة فعالية ’البيت المفتوح‘ والتي من المقرر أن تقام بدءاً من الساعة العاشرة والنصف في ’أسكوت صاري‘ جدة يوم 16 نوفمبر 2015. ونرحب بجميع الزوار للتمتع بالمرطبات المجانية والجولات الحصرية في أنحاء العقار إضافة إلى النشاطات الترفيهية والجوائز. وسيحظى جميع الضيوف بفرصة للفوز بجوائز تشمل تجربة إقامة لمدة ثلاثة أيام وليلتين في الفندق.

وسيعقب فعالية "البيت المفتوح" هذه فعالية ’البيت المفتوح‘ في "أسكوت التحلية" في جدة يوم 23 نوفمبر 2015. وستستضيف كلا الفعاليتين سلسلة من المسابقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات أخرى عديدة. وللمزيد من المعلومات عن كلا فعاليتي "البيت المفتوح"، يمكن للضيوف التواصل مع "أسكوت" عبر البريد الإلكتروني: enquiry.jeddah@the-ascott.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …