«القطرية» تطلق خصومات على أكثر من 150 وجهة حول العالم

الدوحه – سفاري نت

أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملتها الترويجية «خطط لرحلة أحلامك» التي تقدم للمسافرين خصومات رائعة عند حجز تذاكرهم مبكرا. 

ويمكن للمسافرين من خلال هذا العرض الاستفادة من الخصومات الممتازة وحجز رحلة أحلامهم وذلك بالتخطيط مبكرا.

وستتيح شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية للمسافرين خيارات عديدة من الروابط الجوية السهلة إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم لقضاء عطلة مثالية.

ويمكن للعملاء الحصول على خصم يصل حتى 35% على جميع تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية (ذهاب وعودة) إلى العديد من الوجهات في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأميركيتين.

ويتوفر العرض لمدة 5 أيام من 2 وحتى 6 نوفمبر 2015، مع صلاحية للسفر تبدأ من 8 نوفمبر 2015 وحتى 30 يونيو 2016 ويمكن للعملاء حجز تذاكرهم من خلال أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية، أو وكلاء سفرها المعتمدين.

وصرح نائب الرئيس لشؤون دول الخليج اشفاق جلال قائلا: «تتيح خصومات الخطوط الجوية القطرية العالمية فرصة مثالية للمسافرين لاستكشاف وجهات جديدة مع عائلاتهم.

في الناقلة القطرية، نسعى دوما الى تشجيع مسافرينا لتجربة كل ما هو جديد. 

ومع خدماتنا الحائزة على جوائز عديدة، وأنظمة الترفيه الحديثة وضيافتنا الفاخرة على متن رحلاتنا، نتطلع للترحيب بهم في مستوى جديد من الفخامة في الأجواء».

وشهدت الخطوط الجوية القطرية منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاما نموا متسارعا حيث تسير اليوم أسطولا حديثا مكونا من 166 طائرة إلى 152 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأميركيتين.

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …