فلاي دبي توسع تواجدها في وسط آسيا مع إضافة أستانا

دبي- سفاري نت

دشنت فلاي دبي اليوم رحلاتها إلى أستانا، وذلك بوصول رحلتها الافتتاحية إلى العاصمة الكازاخية، ثالث وجهاتها في البلاد، وتعد فلاي دبي أول ناقلة من دبي توفر رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وبدأت فلاي دبي رحلاتها إلى كازخستان في سبتمبر 2014 برحلاتٍ مباشرة إلى ألماتي وشيمكنت، وتوفر الناقلة اليوم رحلتين أسبوعياً إلى كلٍ من ألماتي وأستانا، ورحلة أسبوعياً إلى شيمكنت، وبذلك يرتفع عدد وجهات فلاي دبي في وسط آسيا إلى 9 تخدمها بـ 60 رحلة أسبوعيا، وهذه الوجهات هي أرمينيا وأذربيجان وجورجيا وكازخستان وقيرغستان وطاجيكستان وتركمانستان.

وقال جيهون أفندي، نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة في فلاي دبي: “سعداء بتوقيت إطلاق الرحلات بين أستانا ودبي فيما تستعد المدينتان لاستضافة حدث الإكسبو 2017 و2020.

وأضاف، نحن ملتزمون بتعزيز روابط التجارة والسفر بين الإمارات وكازخستان من خلال توفير رحلاتٍ ذات أسعارٍ معقولة وخدمات مرنة، بالإضافة إلى درجة رجال الأعمال وخدمات الشحن، ويمكن الآن للمسافرين من أستانا الوصول إلى وجهاتٍ عدة في أفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ضمن شبكة فلاي دبي”.

تُسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى أستانا بدءاً من 26 أكتوبر، وذلك أيام الإثنين والجمعة، فيما تغادر رحلاتها من أستانا إلى دبي في اليوم التالي.

يبدأ سعر التذكرة على درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من 5,500 درهما إماراتيا شاملا كل الضرائب بالإضافة إلى 40 كلغ للحقائب المسجلة بينما يبدأ سعر التذكرة من دبي إلى أستانا على الدرجة الاقتصادية  من 1,450 درهما إماراتيا تتضمن 20 كلغ للحقائب المسجلة.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران الامارات تبدا تشغيل A380 الى كولمبو في 14 اغسطس المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات أمس، عزمها تشغيل طائرة إيرباص A380 لمرة واحدة …