“أكور للفنادق” توسع شراكتها في السعودية لتطوير 15 فندقا

متابعه_سفاري نت

 عززت مجموعة الضيافة العالمية "أكور للفنادق" شراكتها مع "مجموعة العيسائي" السعودية عبر توقيع اتفاقية جديدة لتطوير 15 منشأة تحمل علامة "أداجيو" للشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

وأشار بيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه أنه تمت الموافقة فعلياً على تطوير 5 من مشاريع "أداجيو" للشقق الفندقية في جدة والرياض والمدينة المنورة وجازان؛ وستبدأ أعمال الإنشاءات للفندق الأول بحلول نهاية عام 2015.

وقال جان جاك ديسور، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة "أكور للفنادق" لمناطق البحر المتوسط والشرق الأوسط وافريقيا: "نتطلع للمضي قدماً، بالتعاون مع مجموعة العيسائي لإرساء علاقة مثمرة وطويلة الأمد وتطوير منشآتنا الخاصة بعلامة ’أداجيو‘ بالتعاون مع المجموعة.

وأضاف ديسور: "تعد السعودية إحدى أهم أسواقنا الرئيسية في الشرق الأوسط، ويسعدنا ويُشرّفنا رفع عدد الفنادق التي نديرها ونشغلها في المملكة إلى 50 فندقاً خلال السنوات القليلة القادمة".

بدوره قال الشيخ محمد عمر قاسم العيسائي، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ "مجموعة العيسائي"، التي تتكون من أكثر من 60 شركة منتشرة في 18 بلد: "جاءت الاتفاقية الجديدة كخطوة طبيعية لترسيخ علاقات التعاون مع مجموعة ’أكور‘ وتأكيد التزامنا بتـوفير أفخم مرافق الضيافة في المملكة بإدارة علامات فندقيّة مرموقة، مما يوفر جودة عالية يمكن الاستفادة منها ضمن هذا القطاع. تعد ’أداجيو‘ العلامة الفندقية الأولى ضمن فئتها، وتحظى بشهرة واسعة بين المسافرين السعوديين إلى أوروبا".

ويأتي الاتفاق الجديد بعد توقيع شراكة استراتيجيّة بين "أكور" و"مجموعة العيسائي" في أكتوبر 2013 لتطوير نحو 10 فنادق جديدة تحمل علامة "إيبيس" في السعودية. وقد تم تطوير ثمانية من فنادق "إيبيس" في الرياض وجدة ومكة المكرمة وجازان والخبر تضم بمجملها 2000 غرفة.

وتعتبر "أداجيو" علامة أوروبية رائدة في مجال المنشآت الفندقية المخصصة للإقامات الطويلة، وتم إطلاقها العام الماضي في الشرق الأوسط لإثراء محفظة "أكور" المتنوعة من العلامات الفندقية بالمنطقة.

وتوفر "أداجيو" شققاً فندقيّة مخدّمة وفسيحة، وتجربة إقامة وفق أرقى مفاهيم الراحة والخصوصية والخدمات المتميزة المقدّمة في فنادق الفئة المتوسطة. ويشمل ذلك مكتب استقبال على مدار الساعة، وردهة للمشروبات وأخرى لتناول الفطور، إضافة إلى خدمات تنظيف الملابس.

وتشتمل فنادق "اداجيو" أيضاً على مساحات مخصصة للاجتماعات، ومتجر صغير يوفر السلع واللوازم الأساسية، وافتتحت "أكور" حتى اليوم 4 منشآت فندقيّة تحمل علامة "أداجيو" في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، وهناك 10 منشآت أخرى قيد التطوير في المنطقة.

واختتم ديسور بالقول: "تنامت شهرة ’أداجيو‘ منذ إطلاقها العام الماضي على مستوى المنطقة، وستمكننا الاتفاقية الجديدة من مواكبة الطلب على المنشآت الفندقية في المملكة".

يشار إلى أن "أكور للفنادق" تحظى بحضور قوي في المملكة العربية السعودية وتدير حالياً 15 فندقاً تغطي مجموعة واسعة من العلامات الفندقية الرائدة، بدءاً من فنادق سوفيتيل الفاخرة، مروراً بفنادق بولمان ومجلس جراند ميركيور الراقية، وفنادق نوفوتيل المتوسطة، وانتهاءً بفنادق ايبيس الاقتصادية.

وتمتلك "أكور للفنادق" حالياً 32 فندقاً قيد التطوير في السعودية، تضم بمجملها حوالي 9,000 غرفة. وفي منطقة الشرق الأوسط، لدى المجموعة 125 منشأة فندقية قيد التشغيل والتطوير تضم بمجملها نحو 32,000 غرفة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على قائمة تريب ادفايزر لافضل فنادق ميكونوس اليونانية 2017

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ميكونوس اليونانية من الوجهات السياحية التي تتميز باطلالاة رائعة …