بالصور… 10 مطاعم جديدة عليك زيارتها في دبي

دبي – سفاري نت

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مطاعم جديدة تضاف إلى المطاعم الموجودة سابقاً، والتي تقدم لزوارها أطباقاً شهية من مختلف أنحاء العالم.
وإذا كنت تشعر بالملل من المطاعم التي اعتدت على ارتيادها في دبي، نقدم لك فيما يلي مجموعة من المطاعم الجديدة التي افتتحت مؤخراً أو على وشك أن تفتتح في المدينة بحسب صحيفة ذا ناشيونال:

13

Bread Street Kitchen
افتتح المطعم رسيماً يوم أمس، ويشكل هذا المطعم عودة لغوردون رامزي إلى دبي بعد أن أغلق مطعم فيري عام 2011، ويقدم أطباقاً فريدة من نوعها من المطبخ الأوروبي. ويفتح أبوابه يومياً بين الساعة 12.30 ظهراً وحتى 4.00 بعد الظهر، ومن الساعة 6.00 مساءاً وحتى الساعة 10.30 ليلاً في الأيام العادية، وحتى 11.30 ليلاً أيام الخميس والجمعة.

22

La Tablita
مطعم مكسيكي جديد سيتم افتتاحه نهاية الشهر الحالي في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، وسيقدم مجموعة من أفضل الأطباق المكسيكية المحضرة بطريقة عصرية، وتأثر تصميم المشهد بفن الشوارع في المكسيك. المطعم يفتح أبوابة يومياً من الساعة 5.00 بعد الظهر وحتى منتصف الليل.

3

Nola Eatery & Social House
المطعم مستوحى من نيو أورليانز وافتتح خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في فندق أرمادا بلو باي بأبراج بحيرات جميرا، ويقدم مأكولات من المطبخ الأمريكي الجنوبي، ويتسع لحوالي 300 زائر يستقبلهم بأشهى المأكولات البحرية مثل سرطان البحر والروبيان بالإضافة إلى الدجاج المقلي والفطائر وغيرها من المأكولات الشهية.

4

Aubaine
من المقرر افتتاح مطعم ومخبر Aubaine الفرنسي في دبي مول خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم، وتمتلك العلامة التجارية الشهيرة فروعاً في جميع أنحاء لندن وترتبط مع نمط الحياة الفاخرة، وسيقدم المطعم وجبات طعام على الفطور والغداء والعشاء من المطبخ الفرنسي التقليدي جنباً إلى جنب مع الخبز الطازج.

5

Bistrot Bagatelle
من المقرر افتتاح في فندق فيرمونت بشارع الشيخ زايد هذا الشهر، وافتتح هذا المطعم الذي يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط أول فرع له في منطقة تعليب اللحوم بمدينة نيويورك عام 2008، ومنذ ذلك الحين افتتح المزيد من الفروع في لوس أنجلوس وميامي وساو باولو وسان تروبيه وسانت بارثيس، وسيكون فرع دبي الأول في الشرق الأوسط.

6

Aseelah (أصيلة)
بعد طول انتظار للمطعم الإماراتي الراقي، من المنتظر أن يتم افتتاحه بشكل رسمي في فندق راديسون بلو في خور دبي يوم 15 مارس القادم. ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الإماراتية بأسلوب معاصر.

7

Serendipity 3
أحد أشهر المطاعم في نيويورك يفتتح أول فرعين له في دبي، أحدهما في ووك سيتي في 15 ديسمبر، والآخر في دبي فيستيفال سيتي في منتصف يناير من العام القادم، وسيستقبل المطعمان زوارهما على وجبات الفطور والغداء والعشاء. مع قائمة كبيرة ومتنوعة من المأكولات، مثل برعم الكافيار مع القشدة الحامضة والخيار، وكعكة الشوكولاتة، بالإضافة إلى مثلجات الفانيليا التاهيتية والشوكولاتة الفنزويلية بملمس الذهب والكمأ وحلوى الكافيار وغيرها من الأطعمة الفاخرة من أنحاء العالم.

8

Mad for Garlic
أول مطعم يعتمد على مفهوم الثوم في البلاد، ومن المتوقع افتتاحه مطلع العام المقبل، ويقدم لزواره مجموعة من أطباق الثوم الكورية التي يدخل الثوم كمكون أساسي فيها مثل : كيلر دراكولا (خبز لين مع الثوم المطبوخ بالزيت) و ريد ديفيل (المعكرونة مع الجمبري والمحار والمأكولات البحرية)، وحتى الحلوى لا تخلو من الثوم مثل التوت مع الثوم وحلوى الآيس كريم بالثوم.

9

Joe’s Crab Shack
افتتح هذا المطعم في دبي مول يوم الأربعاء الماضي كأول فرع لسلسة مطاعم المأكولات البحرية الأمريكية الشهيرة خارج الولايات المتحدة، ويتميز المطعم بأجواء صديقة للأسرة بأسعار معقولة، ويقدم مجموعة من الأطباق البحرية مثل سرطان البحر والروبيان وأطباق الأسماك، بالإضافة إلى أطباق أخرى متنوعة كلحم البقر والدجاج و الشطائر والسلطات.

10

Wagamama
رابع فرع للمطعم يفتتح في دولة الإمارات، وجرى الافتتاح الرسمي يوم الأربعاء الماضي في جولدن مايل غاليريا على نخلة جميرا، ويعمل المطعم الياباني الشهير في لندن منذ عام 1992 ويضم حالياً فروعاً في 20 بلداً حول العالم، ويقدم أطعمة متنوعة مثل أطباق التيبانياكي وأطباق الفلفل والكاري والونبوري (الأرز مع الخضروات واللحوم) وأطباق المعكرونة والسلطات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …