بالصور… 7فنادق ستمكنك من الاستمتاع بجمال سيدني

متابعه_سفاري نت

تعتبر مدينة سيدني في أستراليا واحدة من الوجهات الأكثر جمالا في العالم، حيث أن هذه المدينة الصاخبة هي موطن لما يقارب 4.6 مليون شخص، ودار الأوبرا، وصفوف من اليخوت المرابطة في الميناء وعدد كبير من المطاعم الجديدة التي تظهر كل شهر، وأفضل وقت لزيارة ميناء المدينة هو فصل الخريف من سبتمبر إلى ديسمبر، حيث يكون الطقس معتدلا ويقل عدد السياح، وللإقامة والاستمتاع بجمال المدينة إليك سبعة فنادق من فئة الخمس نجوم تطل على مناظر مذهلة:
 
سويس أوتيل سيدني، Swissôtel Sydney
 يقع وسط الحي التجاري في سيدني، ويوفر المناظر الرئيسية للمنطقة المحيطة بما في ذلك حديقة هايد بارك وبرج سيدني، كما أن موقعه يسهل على الضيوف زيارة أفضل مناطق الجذب في المدينة مثل مسرح الدولة، وجسر ميناء سيدني ودار الأوبرا، ويفخر الفندق باحتوائه على 369 غرفة وجناح، ولضمان الحصول على أفضل إطلالة يمكنك اختيار أحد الأجنحة الواقعة في الطابق العلوي والتي بنيت حديثا وتضم سريرا ملكيا وصالة فسيحة ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وخزانة ملابس.
  وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Swissôtel من 286 دولار في الليلة.
 

 
بارك حياة سيدني، Park Hyatt Sydney
 يمكنك مشاهدة الميناء ودار الأوبرا كلما فتحت ستائر غرفتك في فندق بارك حياة، الواقع بين دار الأوبرا وجسر ميناء سيدني، والذي يمكن الزوار من الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة.
ويضم الفندق 155 غرفة للضيوف تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، ويضم بعضها شرفات خاصة، وكلها بتصميم داخلي معاصر، كما يضم مسبحا على السطح وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، ومنتجع صحي، ويطل المطعم على الميناء ويقدم المأكولات المحلية المختلطة مع التأثيرات الفرنسية.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Park Hyatt من 737 دولار في الليلة.

 
فندق فور سيزونز سيدني، Four Seasons Hotel Sydney
 فنادق فور سيزونز هي مرادف للفخامة، وهذا ينطبق على فندق فور سيزونز سيدني الذي يوفر إطلالة رائعة على دار الأوبرا، وجسر ميناء سيدني، كما أنه قريب من مراكز التسوق وتناول الطعام ومركز ثقافي، وتطل جميع الغرف على المدينة أو المرفأ، ولكن الأجنحة في هذا الفندق توفر إطلالة بانورامية، وتضم الأجنحة صالة واسعة، وسريرا ملكيا، وحماما من الرخام.
وتبدأ أسعار الغرف في فندق Four Seasons من 349 دولار في الليلة.

 
 
فندق شانغريلا سيدني، Shangri-La Hotel Sydney
 تتميز فنادق شانغريلا بالطراز الآسيوي، وفي سيدني لا يختلف الأمر كثيرا عما تعودنا رؤيته في فنادق هذه العلامة التجارية، حيث أن الفندق مزين بشكل جميل ويوفر مناظر خلابة، وسواء كنت تتمتع بتناول العشاء في المطعم أو تحصل على بعض الاسترخاء في المنتجع الصحي فإن ميناء دارلينغ، ودار الأوبرا وجسر هاربور كلها أمام ناظريك، ويضم الفندق 565، تحتوي جميعها على نوافذ عازلة للصوت والمفروشات المعاصرة وحمامات من الرخام.
وتبدأ أسعار الغرف في فندق Shangri-La من 332 دولار في الليلة.

 
 
Pullman Quay Grand Sydney Harbour
 الشيء الجميل في هذا الفندق هو أنه يقدم غرفا على طراز الشقق، كل منها مع شرفات خاصة. لذلك، وبالإضافة إلى الأماكن الفسيحة يوفر هذا الفندق إطلالة رائعة حيث أنه يقع على بعد خطوات قليلة من دار الأوبرا والعديد من المعالم السياحية في المدينة، ويضم الفندق منتجعا صحيا، وبركة سباحة بمياه دافئة وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.
وتبدأ أسعار الغرف في فندق Pullman Quay Grand Sydney Harbour من 321 دولار.

 
 
إنتركونتيننتال سيدني، InterContinental Sydney
 يقع هذا الفندق في مبنى يعود إلى القرن الـ19، وهو يوفر إطلالة رائعة على المدينة، ويضم الفندق 509 غرفة و28 جناحا، ويمتد جناح The Governor على مساحة 1130 قدم مربع، ويطل على الميناء، وجسر ميناء سيدني، ودار الأوبرا ويتضمن غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام.
 
 وتبدأ أسعار الغرف في فندق InterContinental Sydney من 300 دولار في الليلة.

 

 
لأنغام سيدني، The Langham
 
في عام 2014، خضع هذا الفندق لتجديد كلف 30 مليون دولار مما جعله أكثر أناقة، كما أعيد تصميم غرف الضيوف، ومناطق لتناول الطعام، وتوفر الأجنحة في الفندق إطلالة رائعة على المدينة ويضم الفندق حمام سباحة ساخن على السطح، وبفضل كلاسيكيته وطرازه الباريسي يعتبر هذا الفندق أحد أماكن الإقامة الأكثر شعبية لدى النخبة و المسافرين من رجال الأعمال.
وتبدأ أسعار الغرف في فندق  The Langham من 620 دولار في الليلة.
 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي …