تطوير “منتجع ومدينة عالم فوكس الترفيهي” في دبي

دبي- سفاري نت

أعلنت مجموعة الأهلي القابضة ضمن اتفاقية ترخيص دولية أبرمتها مع «فوكس القرن العشرين» للمنتجات الاستهلاكية، عن خطتها لإنشاء مدينة ترفيهية ومنتجع يحملان علامة «فوكس القرن العشرين» على مساحة أرض إجمالية تصل إلى 10 ملايين قدم مربعة في دبي.
بدأت الأهلي القابضة بإعداد وتجهيز المخططات الهندسية والتصاميم للحديقة الترفيهية التي ستنطلق أعمال التنفيذ فيها خلال 2016، حيث تخطط المجموعة لإنجاز المرحلة الأولى منه بحلول العام 2020 الذي يصادف تنظيم الإمارة لمعرض «إكسبو الدولي»، وليواكب «رؤية دبي السياحية» باستقطاب 20 مليون سائح.

وستصبح المدينة الترفيهية في دبي ثاني مدينة ترفيهية ل«عالم فوكس»، بينما يكون المنتجع هو الأول الذي يحمل العلامة التجارية ل«فوكس» في العالم. كما يسمح الاتفاق ل«مجموعة الأهلي القابضة» بالانطلاق بعد ذلك لاستكمال مشروعاتها ببناء ثلاثة منتجعات أخرى تحمل العلامة الدولية خارج حدود الإمارة.

ويعتبر «عالم فوكس القرن العشرين» المزمع إنشاؤه في دبي وجهةً مثالية لتجربة ترفيهية لامتناهية من المرح والترويح عن النفس، حيث سيضم المنتزه أماكن مخصصة تعكس روح «عالم فوكس» وتقدم جميع أشكال الجذب المميزة من ألعاب ترويحية فريدة ومحلات تجارية ستجسد أهم شخصيات الأفلام والمسلسلات التي طورتها «فوكس» عبر الأعوام الماضية وحملت علامتها التجارية. ومن المرجح أن تستقطب بين 4 و 5 ملايين زائر سنوياً عند اكتمال جميع معالمها.

كما تتضمن الاتفاقية أيضاً تصميم وبناء أول منتجع في العالم يحمل علامة «فوكس»، وهذا سيتضمن أجنحة ومطاعم تحمل طابع «فوكس»، ما من شأنه حمل الزائرين في رحلة شيقة من المتعة والخيال مليئة بشخصياتهم الخيالية المحببة والمجموعات الفيلمية التي طالما أعجبوا بها مما يعج به تاريخ فوكس القرن العشرين.

ومن أهم ما سيقدمه “عالم فوكس القرن العشرين” في دبي:

– منتزه ترفيهي يحمل طابع “عالم فوكس” بشخصياته الخيالية وهو يوفر كافة وجهات الجذب السياحي المسلية التي تتمحور فكرتها حول شخصيات من الملكية الفكرية الخاصة ب«فوكس» بما فيها: «آيس إيج»، و«ريو»، و«بلانيت أوف إيبس»، و «إيلينز، و«بريديتور»، و«نايت آت ذا ميوسيام»، و«تايتنك»، و«سمسونز»، و«سنز أوف أناركي».

– مجموعة متنوعة ومتعددة من الألعاب المبهرة بما فيها ألعاب الركوب المرعبة المشابهة للأفلام العالمية، بالإضافة إلى ألعاب ركوب شيقة ستحاكي قصص أفلام ومسلسلات «فوكس» الشهيرة.

– وجهة تسوق مخصصة مليئة بالمحلات والمطاعم الفريدة والمستقاة من أفلام «فوكس».

– أول فندق ومنتجع في العالم يحاكي عالم«فوكس»بتصميمه.

ومن الجدير بالذكر، أن «عالم فوكس» في دبي سوف يفتتح أبوابه للجمهور في عام 2018، وتتسلم شركة فكر للترفيه والتسلية التابعة لمجموعة الأهلي القابضة أعمال التصميم والإنتاج للمنتجع.

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …