بالصور…أفضل 5 مطاعم لتناول غداء عمل في دبي

دبي- سفاري نت

تجذب دبي الكثير من رجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، كما أنها أصبحت مقراً للعديد من الشركات الكبرى متعددة الجنسيات، بما توفره من مرافق مميزة وبيئة عمل مناسبة لممارسة مختلف أنشطة الأعمال.

وتقدم صحيفة أرابيان بيزنس مجموعة من أفضل الأماكن لتناول غداء عمل في دبي:

1- The Crab Tavern

يقع في فندق ميديا وان بمدينة دبي للإعلام، وهو مكان مثالي للأشخاص الذين يعملون في المناطق المجاورة، ويقدم  المأكولات البحرية بالمقام الاول، بالإضافة إلى أطباق اللحومات والدجاج المتنوعة. ويتضمن عرض غداء العمل الاختيار بين وجبتين رئيسيتين: أجنحة الدجاج الساخنة مع الذرة والجمبري، أو الدجاج مع فطيرة السمك والفلفل الحار، وسعر الوجبة يتراوح بين 55 و 70 درهم.

 

2- Reform Social & Grill

يقدم المطعم خيارات متنوعة لغداء العمل، ومن بينها الشطائر والسلطات ولحم البقر المشوي والسمك المدخن والحساء. وتبدأ أسعار الوجبات من 41 درهم، ويقع في منطقة البحيرات قريباً من تيكوم ومدينة دبي للإعلام.

 

3- Spirito Lounge & Kitchen 

يقع المطعم في فندق ميديا 1 بمدينة دبي للإعلام، وهو الخيار المثالي لعشاق الأطباق والمأكولات الأمريكية الجنوبية، وذلك ضمن أجواء غريبة ومميزة، وتتراوح أسعار الوجبات اليومية بين 65 و 100 درهم.

 

 

4- Vivaldi by Alfredo Russo

يقدم هذا المطعم الذي يقع في شيراتون خور دبي بالقرب من دبي القديمة أطباقاً متميزة لعشاق المأكولات الإيطالية، وذلك مع إطلالة على خور دبي. فإذا كنت تعمل في مكان قريب، يمكنك تناول غداء عمل في هذا المطعم بأسعار معقولة تتراوح بين 60 و 99 درهم.

 

 5- The Black Lion

يقع في فندق H Dubai، وهو خيار مثالي للعاملين في مركز دبي التجاري العالمي أو على شارع الشيخ زايد، ويقدم مجموعة منتقاة من الأطعمة الأمريكية الشهية، مثل الحساء والسلطات واللحوم والأجبان والفواكه الطازجة، بالإضافة إلى الطبق الرئيسي اليومي، وتتراوح أسعار الوجبات بين 65 و 100 درهم، مع توفر خدمة صف السيارات بشكل مجاني.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …