بالفيديو- صور…طائرة خاصة فاخرة يمكنك استئجارها بأكثر من 12 ألف دولار في الساعة

متابعه – سفاري نت

يمكن للأثرياء الذين يرغبون في امتلاك طائرة خاصة لاستخدامها في رحلاتهم الطويلة شراء طائرة “إمبراير لاينيج 1000” الفاخرة بسعر 51 مليون دولار، ولكن هذا لا يعني أن من لا يستطيعون ذلك سيحرمون من هذه المتعة حيث أنها متاحة للإيجار بسعر 12.550 دولار في الساعة. 
 

وتعتبر طائرة “إمبراير لاينيج 1000” طائرة خاصة، تم تصميمها لتناسب رجال الأعمال و السياسيين و الأغنياء الذين يرغبون في السفر في جو تطبعه الخصوصية مع الاستمتاع بالراحة و الرفاهية.

 

 
وتم تقسيم مساحة الطائرة لتشمل كل المرافق الضرورية بما في ذلك غرفة نوم فاخرة تضم سريرا ملكيا و حماما مجهزا ومرحاضين، بالإضافة إلى غرفة المعيشة  التي تحتوي على أثاث من الجلد الفاخر و السجاد من الصوف الناعم، وفي حال لم يعجب الأثاث العميل فإن الشركة توفر له إمكانية الاختيار بين أكثر من 700 نوع من الأقمشة و السجاد.
 

 
وتضم الطائرة أيضا وسائل الترفيه التي تشمل شواحن لأجهزة الأيبود و أجهزة التلفزيون ومشغلات بلو راي و الواي فاي.
  بالإضافة إلى كل ما ذكر تتميز هذه الطائرة باحتوائها على مساحة واسعة للتخزين و التي يمكنها استيعاب أطنانا من الأمتعة، ولتناول الطعام تتوفر الطائرة على مطبخ مجهز يضم آلة لصنع القهوة وغسالة صحون بالإضافة إلى أدوات المائدة الأنيقة.

وعادة ما تستوعب هذه الطائرة 90 راكبا، وبعد تخصيصها لرحلات الأثرياء يفضل أن لا يتجاوز عدد المسافرين على متنها 19 شخصا بالإضافة إلى طاقم مكون من 3 طيارين بدلا من إثنان لضمان الهبوط بسلام في واحدة من العديد من المطارات الصغيرة التي قد يرغب العميل في زيارتها و التوقف بها.
 

 
ويمكن لهذه الطائرة الفاخرة  أن تطير لمسافة 5300 ميل (8529 كم) بسرعة 543 ميلا في الساعة، كما أنها تعد أطول طائرة تجارية حيث يبلغ طولها 84.3 قدم.
 
وفي حال اخترت استئجار هذه الطائرة فإنك ستدفع ثمن الرحلة ذهابا وإيابا، وتكلف رحلة تستغرق سبع ساعات من لندت إلى دبي حوالي 188 ألف دولار.
 
 

عن admin

شاهد أيضاً

2

حصول مطارات ابوظبي على شهادة الآيزو لنظام إدارة استمرارية الأعمال

سفاري نت – متابعات حازت مطارات أبوظبي على شهادة “الآيزو 22301:2012” لنظام إدارة استمرارية الأعمال، …