الاتحاد للطيران تطلق أسعاراً ترويجية خاصة في سوق منطقة الخليج العربي

دبي- سفاري نت

أطلقت الاتحاد للطيران حملة عروض ترويجية جديدة في منطقة الخليج العربي تشمل توفير تذاكر السفر ذهاباً وعودة على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية إلى طائفة واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء العالم بأسعار تبدأ من 141 دينار كويتي.   

وتشمل حملة العروض الترويجية، التي تستمر من 9 إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني، ما يزيد على 90 وجهة من الوجهات الشهيرة في أوروبا، وأمريكا الشمالية، وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك أحدث وجهة للشركة من أبوظبي إلى تنزانيا والتي تنطلق في 1 ديسمبر/كانون الأول.

وتعليقاً على إطلاق الحملة الترويجية الجديدة، أفاد نبيل متاروه، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في دولة الكويت، بالقول: "تمثل هذه العروض الترويجية فرصةً رائعة لضيوفنا الكرام في الكويت، ولاسيّما مع الأسعار المخفضة لتذاكر السفر إلى العديد من الوجهات الرائجة على امتداد شبكتنا العالمية والتي تأتي في توقيت مثالي للسفر والاستفادة من عروضنا المميزة". 

وأضاف: "مع تشغيل الاتحاد للطيران لرحلاتها بين أبوظبي والبحرين بمعدل خمس رحلات يومياً في الوقت الراهن، سوف يصبح بمقدور الضيوف الاستفادة من العديد من رحلات الربط السلسة إلى الوجهات المشمولة بالعروض الترويجية، ونحن نتطلع قدُماً للترحيب بضيوفنا من الكويت الذين سيسافرون على متن رحلاتنا في إطار هذه العروض ذات القيمة الرائعة".

وتبدأ الأسعار الترويجية الخاصة للرحلات، وجميعها عبر مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي، من 185 دينار كويتي لرحلة ذهاب وعودة على متن الدرجة السياحية إلى الوجهات الأوروبية التي تشمل مدناً مثل ميونيخ وفرانكفورت.   

وتشمل العروض الترويجية المبهرة مسافري الدرجات الممتازة كذلك حيث يمكن للضيوف السفر إلى نيويورك وإلى لندن بأسعار تبدأ من 668  دينار كويتي على الدرجات الممتازة. 

ويتاح للضيوف المسافرين على رحلات الاتحاد للطيران إلى الولايات المتحدة إمكانية إتمام إجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية في مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية الموجود بمطار أبوظبي الدولي، بما يوفر لهم تجربة سفر تتميز بالسرعة والسلاسة.

كما يتوفر للضيوف المسافرين إلى أي من الوجهات الأسترالية ضمن شبكة الاتحاد للطيران الاستفادة من الاتفاقية التجارية بين الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا التي تتيح للضيوف رحلات ربط إلى طائفة واسعة من المدن الأخرى على امتداد أستراليا. 

عن admin

شاهد أيضاً

اهم الخدمات الإضافية على الطائرة .. تعرف عليها

سفاري نت – متابعات يدفع كل مسافر ثمن التذكرة مقابل التوجه الى مكان ما ، …