بالصور… 3 فنادق في إسبانيا ضمن الأفضل في العالم

متابعه – سفاري نت

حصلت ثلاثة فنادق إسبانية على جوائز التميز 2016 كوندي ناست Johansens حيث حاز فندق جران هوتيل Son Net في مايوركا، على جائزة الفندق الأكثر رومانسية، بينما حاز جران هوتيل باهيا ديل دوكي في تينيريفي، على جائزة أفضل خدمة وحاز فندق جران هوتيل اتلانتيس باهيا ريال في فويرتيفنتورا، على جائزة أفضل فندق ريفرسايد.

فندق Gran Hotel Son Net الأكثر رومانسية

فندق Gran Hotel Son Net هو إقامة في مزرعة يعود تاريخها إلى عام 1672 في سفوح جبال سيرا دي ترامونتانا، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من بالما دي مايوركا، وقد افتتح أبوابه في عام 1998، وتتميز غرفه بجوهر الكلاسيكية وتوفر إطلالة رائعة على مناظر مذهلة، وتشتمل الغرف والأجنحة على سرير بأربعة أعمدة وحمامات رخامية واسعة وتوفر مناظر من جبال سييرا دي ترامونتانا، كما أن منزل الشجرة المتوفر في الفندق يوفر فرصة تناول الطعام مع مناظر رائعة.

وتشمل مواد بناء هذا الفندق الحجر والخشب والبلاط التقليدي، حيث أن الفن هو أيضا أحد السمات الرئيسية للفندق حيث أنه يضم مجموعة من اللوحات الحديثة وأعمال أصلية لفنانين مثل مارك شاغال، فرانك ستيلا، ديفيد هوكني وغيرها.

فندق Gran Hotel Bahía del Duque Resort,أفضل خدمة

وكانت جائزة أفضل خدمة من نصيب منتجع غران باهيا ديل دوكي في تينيريفي، وهو فندق يطل على المحيط الأطلسي، وهو عبارة عن مجمع سكني فاخر مستوحى من ثقافة جزر الكناري، وهذا الأمر ينعكس على حد سواء في العمارة الاستعمارية و ملابس الموظفين المستوحاة من الأزياء التقليدية في المنطقة.

أما الغرف الأنيقة فهي تجمع بين الدفء و الإطلالة الرائعة على مناظر خلابة على المحيط الأطلسي والحدائق الغريبة المحيطة بالفندق، وقد تم تزيين الغرف بعناية وتجهيزها بأحدث التقنيات التي تضمن الراحة والاسترخاء لضيوفه، ويمكن للضيوف البقاء في غرف مزدوجة، أو أجنحة صغيرة أو أجنحة أسرية أو في الجناح الرئاسي.
الفيلا بنيت على طراز عصري وأنيق مع بركة سباحة خاصة، وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى قاعة الاستقبال حيث يمكنك التمتع بمجموعة متنوعة رائعة من الوجبات الخفيفة، وتقع الغرف والأجنحة في مكان متميز وحصري.

تم تجديد الفندق الذي يقدم خدمة الواي فاي بين عامي 2008 و 2009، وبالتزامن مع افتتاح 40 فيلا وسبا ثالاسو، وتشتمل الفلل الجديدة على غرف فاخرة حصرية ومناطق استرخاء بين حدائقها العطرة، وتحيط بها الصخور البركانية و الماء النقي من المحيط والجو الربيعي الذي يميز الجزيرة.

Gran Hotel Atlantis Bahia Real، أفضل فندق ريفرسايد

أما أفضل فندق ريفرسايد فهو ريال جران هوتيل اتلانتيس باهيا في فويرتيفنتورا، والذي تحيط به المياه الفيروزية، مع الكثبان الرملية الناعمة والشواطئ المذهلة الرملية البيضاء من حديقة طبيعية من دوناس دي كوراليخو، ويضم الفندق غرف واسعة مع شرفة مطلة على المسبح أو البحر مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والراحة في أجواء فريدة من نوعها.

يقدم الفندق فرصة للذواقة حيث أنه يقدم قائمة متنوعة في خمسة مطاعم، توفر جميع المأكولات اللذيذة بالإضافة إلى أجواء مثالية في كل مناسبة، ويقدم مطعم La Cúpula فرصة تذوقأطباق لذيذة من يد الشيف الشهير الحاصل على نجمة ميشلان كارليس Gaig.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل 5 شقق فندقية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ميلان الايطالية من المدن الاكثر جذبا للسياح في ايطاليا …