مطعم هاكاسان يفتتح ترّاساً مميّزاً في دبي

دبي- سفاري نت

مع انتهاء موسم الصيف اللافح وانخفاض درجات الحرارة، يحلو الجو لارتشاف المشروبات وتناول الطعام في الهواء الطلق. وتزامناً مع ذلك، كشف مطعم هاكاسان النقاب عن ترّاسه الجديد الأنيق، حيث بات بإمكان سكان دبي وزوّارها الهرب من الحياة المزدحمة في المدينة للتنعّم بهذه المساحة الفريدة المشرّعة للهواء الطلق أثناء الاستمتاع بتذوّق مأكولات كانتونية شهية وكوكتيلات معدّة باحتراف عال على وقع أنغام الموسيقى الهادئة من اختيار الدي جي المقيم.
 
صُمِّم الترّاس بحيث يتّسع لما يصل إلى 112 شخصاً، ويحاكي التصاميم الداخلية المترفة والراقية التي تتّسم بها سلسلة مطاعم هاكاسان حول العالم. تمتاز المساحة بنوافذ متشابكة من خشب السنديان، ونباتات خضراء مميّزة ومعالم مائية فريدة، في حين تشكّل الأجنحة الخشبية ريفية الطابع مكاناً مثالياً للقاءات الدافئة والودودة. فالإضاءة الخافتة ومواقد النيران المشتعلة تضفي رونقاً مميزاً على المكان، وتوفر جواً مريحاً للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات وارتشاف أطيب المرطبات.

 
زِد على ذلك أنّ الشيف الرئيسي "أندي" صمّم قائمة طعام خصيصاً للترّاس، وهي تضمّ أطباقاً صغيرة من المأكولات الكانتونية المثالية لتشاركها بين الأصحاب. يتم استخدام أجود المكونات لتحضير الأطباق التي تشمل لفائف لحم السلطعون بخمس بهارات، والأخطبوط الصغير بصلصة العسل اللامعة، والأرزّ المعجن بالدجاج على شكل مثلثات وسمك القاروص التشيلي المقرمش مع رقائق اللوز. بالمقابل، يمكن للزوّار اختيار طبقهم من القائمة التي تضمّ جملةً من الأطباق التي تحمل بصمة المطعم، إلى جانب أطباق معدّة خصيصاً للزوّار الإماراتيين. واستكمالاً للأطعمة المذهلة، ابتكر رئيس قسم المشروبات الفاخرة "أوليفير غاسلين" ومدير المشروبات "درو مالينز" قائمة مشروبات زاخرة بالكوكتيلات المبتكرة فضلاً عن مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة. 
 
كما يتوافر الترّاس في هاكاسان للاستئجار الخاص، وهو مثالي للعشوات بغرض الترفيه والعمل على حد سواء، ولإقامة حفلات الكوكتيل والمناسبات الخاصة.
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …