بالصور… تصرفات الركاب الأكثر إزعاجاً على متن الطائرة

متابعه – سفاري نت

عادة، لا يطيق المسافر انتظاراً حتى تقلع الطائرة وتحمله إلى وجهته المفضلة، حيث الوقت الممتع والصحبة الجميلة.

لكن الساعات القصيرة أو الطويلة في الطائرة، قد تكون اختباراً صعباً لأعصابك وقدرة احتمالك، في ظل أحاديث الركاب التي لا تتوقف، والروائح الغريبة التي تفوح من الأشخاص، وكثرة بكاء الأطفال، الأمر الذي قد يجعل من السفر، الجزء الأصعب في الإجازة.
ووفقا لموقع سي ن ن أجرت شركة إكسبيديا السياحية للسنة الثالثة على التوالي استطلاع للرأي استطلعت فيه آراء المسافرين حول آداب السفر. وأظهرت النتائج أن 61 من الأمريكيين يشعرون بالانزعاج عند قيام الراكب خلفهم بدفع مقعدهم بقدميه أو ساقيه.
واحتل الأهل الذين يتركون أطفالهم يتصرفون بطريقة مزعجة المرتبة الثانية، بحسب 59 بالمائة من الـ 1019 شخصاً الذين شاركوا في الإحصائية.
وأشار نصف الأشخاص إلى أن الركاب الذين يستمعون إلى الموسيقى بصوت عالٍ جداً، بالإضافة إلى الركاب الذين تصدر منهم روائح غريبة، هم من أكثر الأشخاص إزعاجاً خلال السفر.
وكانت نتائج الإحصائية مشابهة كثيراً لإحصائية العام الماضي، لكن تقدمت مرتبة الشكوى من الأشخاص الذين يسارعون إلى الوقوف في الصف لحظة هبوط الطائرة من المرتبة العاشرة إلى المرتبة الثامنة هذا العام.

المرتبة الأولى: في تصويت شمل أكثر من ألف مسافر، قال 61 بالمائة منهم أن الركاب الذين يركلون المقاعد هم الأشخاص الأكثر إزعاجاً خلال السفر.

Untitled-9_46

المرتبة الثانية: ويشعر 59 بالمائة من المسافرين بالانزعاج من الأهالي الذين يتركون أطفالهم يتصرفون بطريقة مزعجة، ولا يستجيبون لبكائهم وحركتهم المستمرة.

Untitled-8_54

المرثبة الثالثة: الركاب الذين تفوح منهم روائح بشعة هم مصدر إزعاج لـ 50 بالمائة من المسافرين.

Untitled-7_66

المرتبة الرابعة: وبحسب نصف المشاركين في الاستطلاع، فإن الركاب الذين يلعبون ألعاب الفيديو أو يتحدثون أو يستمعون إلى الموسيقى بصوت عالٍ هم مصدر إزعاج في الطائرة.

Untitled-6_68

المرتبة الخامسة: يشتكي 45 في المائة من المسافرين من الأشخاص الذين يبالغون في شرب الكحول، ليحتلوا المرتبة الخامسة بنسبة الازعاج خلال رحلة السفر.

Untitled-5_80

المرتبة السادسة: إذا كنت تعتبر رحلات السفر فرصة لتكوين علاقات جديدة، لا يوافقك كثيرون هذا الرأي، إذ صرّح 43 بالمائة من المسافرين جواً أن الأشخاص الذين يتحدثون بكثرة هم مصدر إزعاج.

Untitled-4_79

المرتبة السابعة: بالنسبة لـ 40 بالمائة من المسافرين الذين شاركوا في الدراسة، الركاب الذين يحملون معهم عدداً كبيراً من الحقائب على متن الطائرة هم مصدر ازعاج أثناء السفر، لأنهم يعرقلون حركة الركاب أثناء صعود الطائرة والخروج منها.

Untitled-3_86

المرتبة الثامنة: الركاب الذين يسارعون بالوقوف عند هبوط الطائرة ولا ينتظرون حتى تتوقف يشكلون مصدر إزعاج لـ 35 بالمائة من المسافرين.

Untitled-2_96

المرتبة التاسعة: وقال 30 بالمائة من المسافرين أنهم يشعرون بالانزعاج من الأشخاص الذين يرجعون مقاعدهم إلى الوراء دون أن يأبهوا بالراكب الجالس خلفهم.

Untitled-1_170

المرتبة العاشرة: ويشعر 32 بالمائة من الركاب بالانزعاج من المسافرين الذين يضعون أمتعتهم في أول مساحة متاحة حتى وإذا كانت مخصصة لمقاعد ركاب آخرين.

Untitled-101

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …