أفضل مدن الملاهي الجديدة: ما سيأتي في عام 2016 وما بعده؟

متابعه – سفاري نت

تعتبر إمارة دبي أحدث وجهة لمتنزه ومنتجع Twentieth Century Fox المقرر افتتاحه في عام 2018، والذي ستستند مرافقه الترفيهية و كل الألعاب التي يقدمها على الأفلام و البرامج التلفزيونية التي أنتجتها الشركة بما في ذلك”Titanic” “Aliens “Predator” و”Sons of Anarchy” بالإضافة إلى المواد الصديقة للعائلة مثل “العصر الجليدي و” عائلة سمبسون “.
 
الانغماس في تيتانيك في دبي
 
يقول جيفري Godsick، رئيس المنتجات الاستهلاكية في فوكس، في بيان صحفي أنها سوف تكون “تجربة غامرة،” حيث أنها ستسمح للزوار بالشعور كما لو كانوا على تيتانيك بطريقة مثيرة.”
ولم يكشف عن التكلفة التقديرية لمشروع فوكس دبي، ولكن صحيفة نيويورك تايمز ذكرت أن الاستثمار يمكن أن يكون أكثر من 850 مليون دولار، وتسمح الصفقة الجديدة مع مجموعة الأهلي القابضة أيضا للشركة بإنشاء ثلاثة منتجعات إضافية في مواقع أخرى.
 

 
 
ألعاب الجوع في الصين وأتلانتا وجورجيا
 
أما شركة الترفيه “Lionsgate” فقد أعلنت عن افتتاح متنزه “ألعاب الجوع” في الصين بحلول 2018، وفي أتلانتا وجورجيا بحلول 2019، وستتميز أتلانتا عن بقية هذه الوجهات بكون المتنزة سيفتتح في Avatron بارك، وهو موقع التصوير الفعلي لكثير من مشاهد الفيلم.
ففي الصين فسيكون المشروع جزءا من “مركز الخبرة” الممتد على مساحة 22،000 متر مربع في الأماكن المغلقة المخططة لماكاو، مع متنزه حول موضوع أفلام “ألعاب الجوع” بالإضافة إلى خمس ممتلكات أخرى.
وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار، سيكون هناك متنزه تحت عنوان “ألعاب الجوع” كجزء من Motiongate دبي، والذي سيفتح في أواخر عام 2016، ويشاع أيضا أن يونزجيت تخطط  لإنشاء مناطق جذب في المستقبل على أساس “Twilight”.
 

 
Twentieth Century Fox،ماليزيا
بعد افتتاح أول متنزهات Twentieth Century Fox في العالم في دبي، تستعد الشركة لافتتاح منتجع في ماليزيا، والذي يتم بناؤه بالتعاون مع منتجعات جنتنج العالمية والمقرر افتتاحه في عام 2017، وسيضم 25 منطقة ترفيهية تدور موضوعاتها حول “ريو”، “كوكب القرود” و “ليلة في المتحف”.
 

 
 
باندورا – عالم أفاتار
في أغسطس، كشفت ديزني تفاصيل جديدة عن مشروعها القادم “باندورا – عالم أفاتار”  في ديزني مملكة الحيوانات، في فلوريدا، والذي يتوقع افتتاحه في عام 2017.
وتزامن الإعلان مع كشف الشركة عن نيتها في بناء حديقتي ملاهي محاكتين لعالم سلسلة أفلام المجرات الشهيرة «حرب النجوم»، بالولايات المتحدة، وسيتم بناء الحديقتين في “ديزني وورلد” بولاية فلوريدا وفي «ديزني لاند » بولاية كاليفورنيا على مساحة أكثر من 5.5 هكتار لكل منها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. لعشاق الطبيعة اختاروا هضاب شرق البحر الأسود في تركيا

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الطبيعة ، اليكم في هذا المقال نظرة على …