بالصور… أجمل 10 رحلات سياحية فاخرة للعام 2016

متابعه – سفاري نت

من كينيا التي تحاول إبعاد شبهة الهجمات الإرهابية خلال السنوات الماضية عنها والمخاوف من عدوى إيبولا إلى كيوشو في اليابان والمتنزهات الوطنية في أميركا، إليكم أجمل 10 أماكن لتجارب سياحية مميزة خلال العام 2016.

احتفل فيلم “خارج أفريقيا” أو “Out of Africa ” الذي فاز بسبع جوائز أوسكار بالذكرى السنوية الـ 30 على إنتاجه خلال الشهر الحالي. ويأمل القميون أن يتمكن الفيلم من جذب السياح إلى كينيا بعد الهجمات الإرهابية خلال السنوات الماضية، والمخاوف من عدوى إيبولا.

كيوشو، اليابان: سجل الدولار أعلى مستوى خلال 12 عاماً مقابل الين في العام 2015، ما دفع المسافرين إلى اسكتشاف اليابان أكثر من ذي قبل.

المنتزهات الوطنية في أمريكا: يوجد 59 منتزهاً وطنياً في أمريكا، من أعماق غراند كانيون الى مرتفعات جراند تيتون.

جمهورية جورجيا: وتتميز جورجيا بحوالي 500 صنف من العنب، وهي أصل إنتاج النبيذ في العالم، فضلاً عن تميزها بجبالها الخلابة، وقصورها، وطعامها.

 

آسيا الوسطى خلال السنوات الأخيرة عمدت اليونيسكو إلى تحويل طريق الحرير السابق إلى نقطة جذب حديثة للسياح، لتشجيع البلدان التي يمر بها على المحافظة على إرثها الثقافي

 

القطب الشمالي: في ظل اعتبار موضوع تغير المناخ والاحتباس الحراري، موضوعاً ساخناً في العام 2015، فإن الأمر يزيد من فضول السياح لزيارة القطب الشمالي

 

كوبا: يُعتبر إعادة فتح السفارة الاميركية في هافانا خلال أغسطس الماضي، بمثابة الدخول إلى عصر جديد في العلاقات بين الولايات المتحدة وكوبا، ما أدى إلى زيادة عدد السياح الوافدين إلى المنطقة.

البيرو: يهدف عدد متزايد من المسافرين إلى استكشاف أمريكا الجنوبية لاكتشاف ليس فقط الكنوز التاريخية، ولكن أيضا المطبخ الحديث. وتتميز ليما باحتوائها على أفضل المطاعم في العالم.

الصباح، بورنيو: الصباح في ماليزيا بورنيو، هو حلم عشاق الطبيعة مع مساحات واسعة من الغابات البكر والتي تعج بالنمور والخنازير والفيلة.

كولومبيا: رغم أن كولومبيا معروفة لتجار المخدرات ورجال حرب العصابات، إلا أنها تعيد تصنيف ذاتها كوجهة آمنة ومغرية للمسافرين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن مميزة في جزر الكناري لرحلة ممتعة وبتكلفة قليلة

سفاري نت – متابعات تعتبر جزر الكناري من الوجهات المميزة للكثير من سياح العالم ، …