بالصور… أغرب المنتجعات الصحية في العالم

متابعه – سفاري نت

يزيد عدد المنتجعات التي تقدم علاجات لتنظيف السموم من الجسم، وتزيد غرابتها في الوقت ذاته، فيما تقدم منتجعات أخرى عروضاً فريدة من نوعها لجذب الانتباه وفقا لموقع CNN.

مزرعة “آدا باراك” في حيفا في اسرائيل

يستخدم هذا المنتجع مزيجاً من الأفاعي غير السامة الكبيرة والصغيرة، بهدف التدليك. وتزحف الأفاعي على الكتفين والرقبة والوجه والظهر وفروة الرأس والساقين.

عيادة “فيفا ماير” في النمسا

هذا النوع من العلاجات في عيادة “فيفا ماير” النمساوية، تقدم حلا “طبياً” للعملاء الذين يريدون خفض وزنهم. وتشمل تقنيات إزالة السموم تطهير الأمعاء عن طريق شرب أملاح إبسوم. أما حمامات التخلص من السموم، فتتضمن تنظيف المعدة والكبد من خلال التدليك.

“بلو لاغون” في أيسلندا

ويتيح المنتجع الاستحمام في المياه الجوفية، التي لها تأثير الشفاء بفضل السيليكا والطحالب، والتي تساعد في علاج الصدفية. ويقدم المنتجع علاجات مضادة للشيخوخة لزيادة الكولاجين في الجلد.

منتجع “يليكزكا” للأملاح الصحية في يليكزكا في بولندا

وياتي الضيوف إلى هذا المنتجع منذ أكثر من 200 عام لتنفس الرطوبة، والهواء البارد لتخفيف المشاكل في الجهاز التنفسي والحساسية.

منتجع الحريم في مراكش في المغرب

يأتي الضيوف إلى المنتجع لمجرد الاسترخاء، والابتعاد عن كل شيء والحصول على رعاية جيدة.

منتجع الخلوة الاستوائية في كوستا ريكا

ويقع المقر على قمة جبل يطل على ساحل المحيط الهادئ، ويتخصص المركز بتقديم جلسات فردية وجماعية وتدريب الدماغ باستخدام قبعات الاستشعار واليوغا والتأمل والتنفس.

منتجع كامالايا في تايلند

معالجة الإجهاد، والإرهاق وتحسين اللياقة البدنية كلها في القائمة في هذا المنتجع الاستوائي على شاطئ البحر . وتشمل العلاجات الوخز بالإبر والتدليك، والطب الصيني والعلاج الطبيعي، وكلها تهدف إلى معالجة الإجهاد اليومي.

منتجع “شودوفار” في التشيك

ويقدم المنتجع الحمامات المعدنية المكونة من الجعة الداكنة اللون.

منتجع هايكو في فنلندا

يقدم هذا المنتجع العلاج بالمياه الباردة او العلاج بالتبريد، الذي يخفف التورم والألم. وينطوي العلاج على الذهاب إلى ثلاجة تبلغ درجة حراراتها ما دون 110 درجات مئوية لمدة دقيقة أو ثلاثة دقائق

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …