بالصور… شاهد كيف تبدو طائرة معجبي حرب النجوم من الداخل

متابعه – سفاري نت

تعاونت شركة الطيران اليابانية All Nippon Airways(ANA) مع شركة ديزني لإنشاء طائرة مستوحاة من ملحمة حرب النجوم، والتي انتظرها محبو هذه السلسلة منذ فترة طويلة.
 
 
وتتسع طائرة “R2-D2 ANA” لـ 215 مسافراً وهي من طراز “بوينغ 787-9 دريملاينر”، وتتميز بداخلية مستوحاة من الملحمة ويبدو ذلك بشكل واضح في الأكواب و المقاعد و الإضاءة و غيرها، وأثناء الرحلة سيتمكن الركاب من مشاهدة أفلام حرب النجوم الستة.
وتأتي هذه الشراكة أساسا لتعزيز فيلم “حرب النجوم” الجديد الذي يصدر في 25 ديسمبر كانون الأول، كما أنها فرصة جيدة لـANA، التي تحاول جذب المزيد من الركاب من جميع الأعمار ومن جميع أنحاء العالم.
 
 
 
وقد حصل محبو الملحمة على أول نظرة على الطائرة في الحدث الذي عقد في مطار شانجي في سنغافورة في 17 أكتوبر تشرين الأول، وقد أخذ بعض المشجعين المسألة بجدية أكبر فقرروا ارتداء أزياء من السلسلة.
 
وانطلقت أول رحلة دولية للطائرة في 18 من أكتوبر بين طوكيو وفانكوفر، كما سمح لوسائل الإعلام مؤخرا بالقيام بجولة داخل الطائرة.
 
و إلى جانب الأكواب و المناديل و الوسائد التي تحمل شعر السلسلة، تم استخدام أضواء زرقاء وحمراء في الممرات، كما وُضعت أفخم لعبة يودا في قسم الأعمال.
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …