بالصور… 7 أحواض سباحة داخلية عنوانها الاسترخاء

متابعه – سفاري نت

يعوّل كثيرون على حضور حوض سباحة مسقوف في الفندق الذي سيحجزونه للإقامة عند السفر، ما يدفع بعض الفنادق العالمية إلى إيلاء عناية خاصة بهذا العنصر، وتقديمه ضمن الخدمات.
ونلقي نظرة على سبعة أحواض للسباحة مسقوفة، في فنادق العالم:

1. "تامبو ديل إنكا ريزورت أند سبا"

يحظى "المنتجع" بموقع مميز في "الوادي المقدس" بــ"البيرو"، ويبعد حوالي 3.8 كيلومترات من "بلازا دي أرماس". يضمّ حوض سباحة داخلياً يشكل ملاذاً للاسترخاء بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، ويوفّر إطلالات على المناظر الخارجية التي تحيط الفندق، من خلال واجهات الزجاج الشفّافة والمخطّطة بألواح الخشب، في جوّ ريفي.

2. "جراند هوتيل كرونينهوف"

يقع "الفندق" في "بونتريسينا" السويسرية، ويعرف خصوصاً بلحظات الاسترخاء التي يقدّمها حوض السباحة الداخلي فيه، خصوصاً في الشتاء، حيث يمكن للسابحين مراقبة تساقط الثلوج من خلال نوافذ الزجاج الضخمة، مع التمتع بإطلالات بانورامية على الجبال الجليدية!
الجدير بالذكر أن الفندق كان بني في أواخر القرن التاسع عشر وفق طراز "النيو باروك".

3. "عميد بهوان جودبور"

يقع "الفندق" في "جودبور" بالهند، ويقدّم خيارات واسعة من المشروبات والفاكهة و"الآيس كريم"، بعد الانتهاء من ممارسة السباحة في الحوض الداخلي المصمّم وفق طرازي "الآرت ديكو" وعصر النهضة.

 
 
Sponsored by MARKS & SPENCER 4. "لانغام"
 

يتمركز "الفندق" في "سيدني"، ويبعد خمس دقائق سيراً على القدمين من ميناء "دارلينغ"، ويوفر أماكن إقامة فخمة، مع إطلالات بانورامية على المدينة أو الخليج. هناك، يمكن للنزلاء تجربة السباحة في حمام السباحة الضخم، أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً. علماً أن "الساونا" تشكل المكان المثالي للاسترخاء في نهاية اليوم!

5. "لا مامونيا"

 

يقرب "الفندق" من وسط مدينة "مراكش"، ويبعد عشر دقائق من المطار بواسطة السيارة. تسود أرجاءه أجواء حميمة، خصوصاً في غرفة حوض السباحة الداخلي حيث يتمّ تقديم وجبات الفطور.

6. "شانغريلا باريس"

على بعد 600 متر من برج "إيفل"، يمتاز "شانغريلا باريس" بحوض سباحة داخلي ضخم، تحوطه أعمدة الرخام البيضاء، فيما تساهم أعمال الجص على الجدران في تشكيل لوحات لا بدّ للسابحين من تأمّلها!

7. "سانت ريجيس لاسا"

يوفّر "المنتجع" إطلالات على الحدائق ذات المناظر الخلابة، مع الإشارة إلى أنّه يبعد حوالي 3 كيلومترات من قصر "بوتالا" التاريخي، في "التيبت". ينعم المسبح الداخلي بأجواء هادئة، خصوصاً مع حضور أضواء خافتة، مما يوفر جلسات رومانسية. هناك، يلفت تصميم الأرضية المذهب، وينسجم مع لون الخشب الذي يقبب السقف.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية لا يجب ان تفوتها في الفلبين

سفاري نت – متابعات تعتبر الفلبين من اجمل الوجهات السياحية الاسيوية التي يمكنك زيارتاه وفي …