دبي تستضيف أول استعراض للسيارات البرمائية

دبي- سفاري نت

نظم «مهرجان دبي للسيارات» استعراضاً مميزاً للسيارات البرمائية ضمن فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان وتجسيداً لشعار حملته الترويجية «مهرجان دبي للسيارات… تشويقٌ يغمر حواسك».

ويأتي هذا استعراض للسيارات البرمائية الأول من نوعه في المنطقة، تماشياً مع استراتيجية الابتكار التي تعتمدها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في تنظيم مختلف مهرجاناتها على مدار العام.

حضر السباق الذي تنافست فيه مجموعة من السيارات البرمائية على شاطئ نخلة جميرا ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وديفيد ويلسون، مدير عام فندق والدورف أستوريا بالم جميرا وجين أونغ مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات، بالإضافة إلى حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي للمؤسسة المنظمة للمهرجان، إن تنظيم هذه الفعالية يعد ترسيخاً لمكانة إمارة دبي كمركز إقليمي للفعاليات العالمية المبتكرة، فلطالما كانت دبي السباقة في إطلاق المبادرات والفعاليات التي ترفع من سقف صناعة المهرجانات في المنطقة وتعزز من جاذبيتها كوجهة سياحية رائدة إقليمياً وعالمياً.

وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات على تنويع الفعاليات والمضمون الفني للمهرجان للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف وخاصة في منطقة الخليج العربي.

ومع استضافة المهرجان لشخصيات عالمية محترفة في عالم السيارات مثل كين بلوك ومحمد بن سليم، فإننا على الطريق الصحيح لجعل المهرجان واحدا من أهم المهرجانات العالمية للسيارات.

وقال ديفيد ويلسون، مدير عام فندق «والدورف أستوريا»- دبي بالم جميرا، إننا سعدنا باستضافة استعراض للسيارات البرمائية كجزء من فعاليات مهرجان دبي للسيارات، ويسعدنا أن نتعاون مع حكومة دبي لتدعيم مركز دبي كوجهة للسياحة العائلية من خلال مشاركتنا بمهرجان دبي للسيارات وأيضا تقديم تجربة قيادة لا تنسى لنزلائنا.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالفيديو .. تشغيل اول اشارة مرور ذكية في دبي

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات بـ”دبي” الإماراتية، مقطع فيديو لأول إشارة …