“رويال منصور” مراكش.. متعة ورش العمل في عطلة نهاية الأسبوع

متابعه – سفاري نت

أطلق "رويال منصور" مراكش سلسلة ورش العمل الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع، لموسم الخريف والشتاء، متيحاً بذلك الفرصة المثالية للأصدقاء والعائلات للاجتماع معاً وخوض تجربة جديدة وفريدة، بدءاً من تنسيق الزهور، وصولاً إلى التزود بالخبرة الكافية في إعداد الحلويات الصحية التي تضمن الرشاقة والشعور بالرفاهية.

ورشة عمل تنسيق الزهور

جلسة تنسيق زهور‏ عملية، مدتها 90 دقيقة، تتولاها المديرة الفنية الموهوبة "إيمان أولايلي"، المسؤولة عن كل الأشكال الرائعة لتنسيقات الزهور في "رويال منصور" مراكش. الكثير من المرح والإبداع في انتظاركم، مع كشف إيمان عن أسرارها الخاصة في زينة وتنسيق الزهور.

ورشة عمل الحلويات والشوكولا

انتقلوا بشغفكم بإعداد الحلويات إلى مستوى متقدّم، تحت إشراف شيف الحلويات صاحب الخبرة والدراسة العملية "فلورانت مارغايان" الذي سيزود الضيوف بنصائحه، ويشاركهم التقنيات والحيل التي تضمن إعدادهم أصنافاً من الحلويات والشوكولا مثيرة للشهية والإعجاب.

 ورشة عمل الرفاهية

اكتشفوا خصائص الطقوس الجمالية المغربية التقليدية والمنتجات الطبيعية، حين يصحبكم أحد خبرائنا في هذا المجال إلى دواخل السبا في "رويال منصور" مراكش، ليكشف لكم عن أسرار الجمال والنصائح التي توفر الشعور الحقيقي بالرفاهية.

جلسة الشاي والأزياء الراقية في "رويال منصور" مراكش

طقس "جلسة الشاي" متوفر يومياً في مطعم La Table‎ في "رويال منصور" مراكش، حيث يحلو تناول شاي بعد الظهر في غرفة الطعام الفخمة، أو على شرفة التراس، أو في الحديقة تحت ظلال أشجار الزيتون المعمّرة بأكثر من 100 عام.

خلال شهري نوفمبر وديسمبر، وبصورةٍ عامة لمرتين في الشهر، تتخذ الأجواء منحىً جديداً وعصرياً، فالمهتمون بالموضة مدعوون إلى تناول الشاي على الطريقة الإنجليزية التقليدية، مع لمسة إضافية من الأناقة.. كونوا إذاً على الموعد مع حفل الشاي التقليدي الرفيع، الذي تزيد من متعته قطع صغيرة من المقبلات والحلوى الصغيرة الحجم، أبدعها طهاتنا، إلى جانب الحلوى المعروضة بصورةٍ مغرية على رفوف "مكتبة الحلويات"، ومعها خيارات من أجود أنواع الشاي المنكّه ومشروبات الأعشاب الطبيعية، والقهوة أو الشوكولا الساخنة العضوية.

وبصفتكم ضيوفنا، استمتعوا بالشاي مع تناول قطع "البيتي فور" المقدّمة إليكم على طريقة عروض الأزياء، والمستوحاة أشكالها من التصاميم الرائعة للعباءات والقفاطين من مجموعات مصممات أزياء مغربيات موهوبات، مثل "بياتريس بول" و"صباح لزرق" و"فريديريك بيركماير" و"دهب بن عبود" و"ألبرت أويكنين". لم يسبق لأيّ جلسة شاي أن واكبت الموضة بهذا الشكل!

 

للحجز أو الاستعلام، الرجاء التواصل على 00212529808080 أو من خلال البريد الالكتروني reservation@royalmansour.mawww.royalmansour.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

13

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل وارخص الفنادق في بوينس آيرس

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة بوينس آيرس الرائعة في الارجنتين للاستمتاع بجمالها الرائع ، …