فندق فورسيزونز الدار البيضاء يحتفل بافتتاح واحته المطلة على المحيط الأطلسي

متابعه – سفاري نت

يحتفل فندق فورسيزونز الدار البيضاء بافتتاحه الكبير عبر تقديم العديد من العروض الخاصة لأول مجموعة يستقبلها من الضيوف.

ويضم الفندق الجديد، المتواجد في الدار البيضاء، كبرى المدن المغربية، والمطل على المحيط الأطلسي، 186 غرفة وجناحاً. ويتسم بتصميمه المتدرج وأجوائه الساحلية الساحرة والمنعشة. وتحتوي معظم غرف وأجنحة الفندق على شرفات تسمح للضيوف بالاستمتاع بهواء المحيط النقي، في حين يطل المطعم والردهة على المياه أيضاً لمنح الضيوف إطلالة رائعة.

وبهذه المناسبة، يقول أوليفيير توماس، المدير العام للفندق الذي يقود فريقًا مكوناً من 325 موظفاً من أفضل العاملين المفعمين بالحماس والذين تم انتقاؤهم بعناية للترحيب بضيوف الفندق الأوائل: "يتميز الفندق بموقعه المثالي الكائن على بعد 10 دقائق من مركز المدينة والحي المالي. فضلاً عن ذلك، يتيح الفندق للضيوف أجواءً تبعث على الهدوء والاسترخاء والاستمتاع. ويُعد الوجهة المثالية للضيوف القادمين بغرض العمل أو الترفيه خلال العطلات".

يدعوكم فورسيزونز لتكونوا ضمن أول الضيوف الذين يصلون إلى فندق فورسيزونز الدار البيضاء؛ حيث يقدم الفندق، احتفالاً بالافتتاح الكبير، باقة "اختبر المزيد" بخصم نسبته 20% على سعر الغرفة العادية، وأيضاً باقة "سرير وإفطار" الشهيرة. ويمكن الحجز عبر الإنترنت أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations.morocco@fourseasons.com

 

المطاعم والمقاهي في فورسيزونز

توفر مطاعم فندق فورسيزونز بموقعه الفريد في حي أنفا بالدار البيضاء؛ أرقى المناطق السكنية في المدينة، الأجواء الرائعة للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات برفقة الأصدقاء والعائلة. وتتجسد مهارة رئيس الطهاة تيري بابيلير في ما يُقدَّم من أطباق في مطعم بلو الفرنسي المعاصر الذي يضم مطبخاً مفتوحاً ذا تصميم بيضاوي الشكل وشرفة تسمح للضيوف بالاستماع إلى هدير الأمواج أثناء تناول الطعام. وتطل النوافذ والجدران الزجاجية على مياه المحيط الأطلسي لكي تتيح للضيوف الاستمتاع بالمنظر الرائع دون حواجز. وتستكمل قائمة الطعام الفرنسية روعة التصميمات الداخلية؛ حيث الأرضية الرخامية والأعمدة الخشبية والأريكات المريحة.

كما يحظى المطعم بذات التصميم البيضوي ويضم شرفة خاصة مطلة على المحيط وطاولة من الرخام الأبيض اللون تتسع لـ 12 شخصاً، وتلائم إقامة الحفلات أو لقاءات العمل الخاصة.

ويمكن للضيوف تناول المشروبات في مقهى بلو الملحق بالمطعم، وأيضاً في ردهة منت التي تقدم يومياً كوكتيلات وقائمة طعام متنوعة، فضلاً عن ألذ أطباق الحلوى التي يقوم الطاهي تيري ميتي بإعدادها والتي يمكن تقديمها مع الشاي في فترة المساء. ويضم الفندق أيضاً مطعم وردهة لاتيتيود 33، المطلة على حوض السباحة والمتوقع افتتاحه في الربيع المقبل.  

 

الترفيه والاستجمام في الدار البيضاء

ستجد العائلات والأشخاص الذين يبحثون عن ملاذ للاستجمام خلال عطلات نهاية الأسبوع في منتجع فورسيزونز الدار البيضاء مكاناً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات، كما سيحظى الضيوف القادمون بغرض العمل بأوقات استجمام رائعة في السبا أو في حوض السباحة.  

يتميز "لو سبا" بتصميمه المغربي الأنيق حيث الألوان والنقوش والخامات المتباينة، بينما تضفي المصابيح بأشكالها التقليدية وضوؤها الخافت بريقاً على اللمسات الذهبية اللون المستوحاه من زيت الأركان الشهير بالمغرب. ويوفر السبا تجربة رائعة بفضل تجهيزاته من حمامات الدُش ونافورة الثلج وغرف البخار وأحواض الدوامات المائية، إلى جانب صالة رياضية تعمل طوال 24 ساعة. وتؤدي مديرة السبا جاييل بيفير، وفريقها المحترف من المعالجين، عملاً سحرياً في 10 غرف علاجية، بينها جناحان مخصصان للأزواج. ويمكن أيضاً للمراهقين والأطفال فوق سن السادسة، المرافقين لعائلاتهم، الحصول على العلاجات الملائمة لهم. 

ويقع حوض السباحة الدافئ خارج مباني الفندق ويمتد على مساحة 149 متراً مربعاً وسط مناظر خلابة، وتحيط به خمسة كبائن خاصة متاحة للنزلاء حسب توفرها. ويمكن للضيوف الاستمتاع بحوض السباحة طوال أيام العام.

وخارج الفندق، تنتشر معالم الجذب التي لا تُعد ولا تحصى، مثل المتاجر التقليدية في حي حبوس، ومتاجر العلامات التجارية العالمية ومراكز التسوق، فضلاً عن أبرز المعالم والوجهات السياحة في المدينة. وينظم الفندق رحلات يومية إلى مراكش حسب الطلب، كما توجد 10 ملاعب للغولف، ذات مستوى عالمي، على بعد ساعة واحدة من الفندق.

 

أوقات لا تُنسى في فورسيزونز

يضم فندق فورسيزونز الدار البيضاء مساحة كبيرة تبلغ 1,150 متراً مربعاً قابلة للتعديل مخصصة للفعاليات، وتشمل قاعة احتفالات أتلانتيك الرائعة. وبفضل الثريا المصممة من مئات الأحجار الكريستالية والمصابيح البرونزية التقليدية الكبيرة الحجم تصبح تلك القاعة المكان الملائم لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية واجتماعات العمل. وعلى مساحة 580 متراً مربعاً تتسع القاعة لـ 400 شخص عند استخدام طاولات الطعام أو 600 شخص عند إقامة حفلات الاستقبال.

ويُتاح خيار آخر عبر تقسيم قاعة أتلانتك لتكوين قاعتين صغيريتين للاحتفالات، فضلاً عن وجود سبع قاعات أخرى يمكن استخدامها لأغراض عدة وتقع بالقرب من ردهة الفندق. أما قاعة المنارة فلها طابع مميز إذ تضم شرفة خاصة مطلة على المحيط ومنارة الحنك الشهيرة التي أنشئت منذ مائة عام. ويقدم فندق فورسيزونز في الوقت الحالي عروضاً قيمة للمجموعات لجميع الفعاليات حتى الأول من مارس 2016.   

 

فورسيوزنز في المغرب

يوفر فندق فورسيزونز في كل من الدار البيضاء ومراكش فرصة رائعة لقضاء أسعد الأوقات حيث نمط الضيافة الاستثنائي والمميز لفورسيزونز في المغرب. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …