الصور الكاملة لفندق سانت ريجيس الجديد في دبي

دبي – سفاري نت

تشهد دبي الشهر المقبل تدشين المرحلة الأولى من مشروع “الحبتور سيتي” الذي يوصف بأنه أضخم مشروع سياحي في العالم. وأطلقت “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات” التابعة لشركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” علامة “سانت ريجيس” في دبي مع افتتاح فندق “سانت ريجيس دبي” التابع لمجموعة الحبتور.
وبحسب موقع سينار قال مسؤولون في شركة “الحبتور” إن المشروع يتكلف 11 مليار درهم، ويقام على مساحة تزيد على 8.5 مليون قدم مربع وسيشكل عند افتتاح مرحلته الأخيرة مدينة سياحية متكاملة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والعالم.
ويضم مجمع “الحبتور سيتي” ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم، تابعة لسلسلة فنادق ستاروود، هي :سانت ريجيس دبي، ودبليو دبي، وويستن دبي، إلى جانب ثلاثة أبراج سكنية فاخرة، تتكون من 1460 وحدة.
وأفادت شركة الحبتور بأن فندق سانت ريجيس بدأ باستقبال النزلاء مطلع الشهر الجاري، ويتم الاستعداد لافتتاح ويستن ودبليو الشهر المقبل، أما الأبراج السكنية فتم الانتهاء من تنفيذ 50 % من حجم الأعمال الإنشائية، ومن المقرر افتتاح المرحلة الأخيرة من المشروع بحلول 2017.
ويضم فندق سانت ريجيس 234 غرفة منها 52 جناحاً فندقياً. ويمتد الجناح الملكي على مساحة 913 متراً مربعاً في القبة الرئيسية من المبني ويتكون من طابقين وثلاث غرف نوم، وحمام سباحة وغرفة معيشة رحبة، وغرفة طعام ومكتب، وصالة للراحة ومجلس.
ويستقبل الفندق ضيوفه بمرافق ضيافة تتسم بالفخامة والترف، بالإضافة إلى ثمانية مطاعم متميزة، وأول نادي صحي “إيريديوم سبا” في دبي، وأسطول من سيارات “بنتلي”، بالإضافة إلى أول جناح بنتلي في الشرق الأوسط.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور ..تعرف على اكبر حديقة مائية مغطاة في العالم في اليابان

سفاري نت – متابعات تعتبر اليابان من اكثر دول العالم تقدما وتطورا وهي تسعى للتطور …