بالصور…فندق The Langham Hotel الراقي في مركز مدينة ميلبورن

متابعه – سفاري نت

يقدم فندق The Langham, Melbourne لضيوفه البدخ و الفخامة و الراحة، ويحتل العقار الذي يضم 347 غرفة موقعا مركزيا فيhip Southbank arts precinct و التي تتميز بإطلالات بعيدة المدى على المنطقة التجارية المركزية عبر نهر يارا في مدينة ميلبورن الأسترالية.
 

main1961626

 
وقد تم تغيير العلامة التجارية لأبراج شيراتون القديمة في عام 2005، إلى Langham الرائدة في عالم الضيافة ومقرها هونج كونج، و تتمثل اللمسة الشرقية في المكان في عطر الزنجبيل الذي يفوح من خلال نظام تكييف الهواء، بالإضافة إلى النكهات الصينية والهندية في مطعم ميلبا الفاخر، والعلاجات المهدئة في تشوان سبا.
 

86030

 
ويقدم الفندق لضيوفه غرف نوم كبيرة تحتوي على أثاث مصنوع يدويا والسقوف العالية، كما أن معظم الحمامات تحتوي على حوض كبير، وللحصول على أفضل أماكن الإقامة، يمكن طلب غرفة نادي مع شرفة أو تراس، حيث أن ضيوف هذه الغرف يتمتعون بخدمة كبير الخدم، وتلميع الأحذية وخدمة الواي فاي المجانية والدخول إلى صالة خاصة في الطابق ال24، كما يستفيدون من وجبة إفطار مجانية، والشاي طوال اليوم والقهوة والوجبات الخفيفة والمشروبات قبل العشاء.
 

86031

 
ويقدم فندق لانغام واحدة من أفضل وسائل الراحة و المتمثلة في سبا تشوان المكرس لخلق الانسجام الروحي والجسدي عن طريق الموازنة بين العناصر الخمسة من المعدن والخشب والنار والأرض والمياه.
 

86029

 
وهناك العديد من عوامل الجذب والأحداث التي تقام في ملبورن و التي يمكن لضيوف المدينة الاستمتاع بها و منها نهائي بطولة استراليا في كرة القدم، وكأس ملبورن لسباق الخيل وبطولة استراليا المفتوحة للغولف، كما يمكن زيارة ساحة الاتحاد، ومحطة السكك الحديدية الرئيسية في المدينة، وكاتدرائية القديس بولس وكلها تبعد ثلاث دقائق فقط سيرا على الأقدام عبر نهر لانغام.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …