توقيع عقد إدارة فندق شانغريلا، جدة بين شانغريلا وأصيلة للاستثمار

جدة – سفاري نت

 وقعت إدارة سلسلة فنادق شانغريلا الدولية المحدودة مع شركة أصيلة للاستثمار اليوم عقد إدارة وتشغيل فندق بمواصفات فخمة وتطوير شقق ريزيدنس في مدينة جدة، ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، والبوابة الرئيسية لمكة المكرمة. ومن المقرر افتتاح الفندق مع بداية عام 2018 ليكون بذلك فندق شانغريلا الأول في المملكة العربية السعودية وأحد المعالم المهمة في عالم الضيافة في الشرق الأوسط.

وسوف يكون الفندق المكون من 236 غرفة ضمن أحد الأبراج البارزة في المنطقة حيث يتكون من 65 طابق ويمتاز بموقعه المميز في طريق الكورنيش في مدينة جدة المطل على البحر الأحمر. ولن يقتصر دور مجموعة شانغريلا على تشغيل وتطوير الفندق بل ستقوم أيضاً بإدارة شقق الريزيدنس في البرج البالغة 122 شقة تتراوح ما بين شقق من غرفتي نوم إلى الشقق الفارهة في الطابق العلوي. وسوف يضم الفندق الذي يوفر إطلالة رائعة على مياه الخليج الأحمر أربعة مطاعم وقاعات للمناسبات بمساحات تصل إلى 2118 متر مربع، ونادي سبا فاخر ونادي رياضي، بالإضافة إلى حمام سباحة ونادي خاص للأطفال والعديد من الصالات.

وقد حاز التصميم المذهل للمبنى الذي صممته الشركة العالمية للعمارة والتصميم "بيركينز+ويل" على "جائزة مشروع المستقبل" عن "أفضل بناية طويلة" والمقدمة من مجلة "The Architectural Review" خلال المعرض العالمي للمتخصصين في العقار (MIPIM). ومن المميزات التي يتمتع بها البرج موقعه العمودي على الخط الساحلي والذي سوف يوفر أكبر قدر من المناظر المطلة على البحر ويسمح بمستويات مثلى من أشعة الشمس، ويمتاز التصميم الخارجي المعماري للبناء بقدرته على توفير مساحات ظل للمساحات الداخلية وحماية الشرفات من الرياح والحفاظ على الخصوصية وذلك نظراً لطبيعة التصميم ومواد البناء، كما تصنع أضواء (LED) العديد من الأشكال المميزة التي ترمي بظلالها على سطح المبنى.

وفي هذه المناسبة، قال المهندس عبدالله العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة أصيلة للاستثمار: "نحن نتطلع للعمل عن كثب مع فريق شانغريلا وكلنا ثقة بقدرتهم على إدارة هذا الفندق الفاخر بالشكل الأمثل وتقديم الخدمة الأفضل"

ومن جهته أضاف السيد كريج دوجان،الرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق شانغريلا قائلاً: "تعد مدينة جدة مركزاً تجاريًا هامًا كونها ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية والمدينة التي تضم الميناء، وبالشراكة مع مستثمر يملك السمعة الطيبة والشهرة مثل شركة أصيلة للاستثمار، التي تدعم استراتيجية النمو لدينا، فإننا نتذخ خطوة مهمة في سعينا لتعزيز مجموعة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط"

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …