بالفيديو/الصور…ايكيا تفتح مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير!

متابعه – سفاري نت

بيع شركة ايكيا الأثاث والطعام لسنوات عديدة، لكنها قررت أن تدمج الاثنين معًا في مطعم أطلقت عليها  “The IKEA Breakfast in Bed Cafe “ “فطور ايكيا على السرير” في لندن. وقد تم تزويد المطعم بأسرة فاخرة بدلًا من الكراسي والطاولات التقليدية. ويتم تعريف الزبائن بالأسرة التي سيجلسون عليها، والطريقة التي سيطلبون فيها الطعام والشراب، كذلك يتم تقديم النصائح من أخصائيي النوم، والأهم أخذ غفوة!

وسيكون افتتاح المطعم لفترة قصيرة، وتجربة الفكرة في أماكن أخرى. ويختار الزبائن ما بين الأسرة المنفردة أو المزدوجة، ويقدم الوجبات فريق مدرب بشكل خاص. وتتضمن قائمة الطعام الفطور الإنجليزي الكلاسيكي مثل السلمون، والتوست، والعصير الطازج،  وشاي يحفز على النوم، بالإضافة إلى خيارات الفطور السويدية.

 

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير3

وقالت ايكيا أنها تريد تقديم تجربة الطعام في جو عائلي، خاصة أن هناك بحث كشف أن 50% من البريطانيين لا يستمتعون بتناول الفطور في أسرتهم. لذلك قامت الشركة بتجهيز المطعم بأفضل الفراش والتجهيزات في غرف النوم والحمامات، كما أنها قامت بتقديم قوائم خاصة حيث بإمكان الزبائن اختيار وسائد وأسرة.

الدخول مجاني إلى المطعم، وهناك 45 دقيقة مخصصة للزبون لتقديم الوجبة، واستشارة أخصائي النوم، والاستمتاع بغفوة قصيرة. وقالت الشركة بأنها تفتتح المزيد من مقاهي ومطاعم السرير بغرض إظهار كيف بإمكاننا أن نجعل السرير وغرفة النوم واحة من الهدوء وسط الصخب في الخارج.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …