بالصور… 10 فنادق لندنية مطلة على نهر التايمز

متابعه – سفاري نت

نشر موقع التلغراف في قسمه المخصص للسفر قائمة أفضل الفنادق المطلة على نهر التايمز، بما في ذلك أهم أماكن الإقامة العائلية التي تمنح إطلالة رائعة على عين لندن أو عجلة لندن ، و جسر برج لندن ومبنى البرلمان.
 
 فندق موندريان، لندن،  Mondrian, London
يمنح إطلالة رائعة على نهر التايمز حيث تضاهي المناظر البانورامية التي يوفرها الملهى على السطح منافستها في مانهاتن أو هونغ كونغ، ومن نوافذ الغرف يمكن للضيوف مشاهدة راكبي الدراجات، والمتزلجين والركاب على مسار التايمز.
 

mondrian_3138992c

 
شانغريلا في برج شارد، Shangri-La at the Shard, London

يحتل الطوابق من 34 إلى 52، ويوفر إطلالات خلابة على نهر التايمز والعاصمة وما بعدها، ويشتمل الفندق على مطعم فاخر ويُقدم الكوكتيلات حتى وقت متأخر في أكثر بار ارتفاعًا في لندن، وتتميز جميع غرف الضيوف بتصميم فريد وتشتمل على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مما يوفر إطلالات خلابة على المدينة ويحافظ على خصائص الأناقة الشرقية المتوفرة في جميع أنحاء الفندق.

shard_3138956c

 
ماريوت كاونتي هول، Marriott County Hall
افتتح في عام 1922، وهو يقع على الضفة الجنوبية لنهر التيمز المقابل لجسر وستمنستر، وكان على مدى 64 عاما بمثابة مقر لمجلس مقاطعة لندن ، ثم تحول إلى فندق فاخر في عام 1998، ويتميز هذا الفندق التاريخي ذو الـ 5 نجوم التابع لسلسلة فنادق Marriott بإطلالات رائعة على بيغ بن ونهر التايمز.
 
 

marriott-county-ha_3138947c

فور سيزون كاناري وارف،  Four Seasons Canary Wharf‬‎
يبدو معزولا وليس على الخريطة، ولكن هذا الفندق يقدم إطلالة رائعة على نهر التايمز، ووسط لندن، وهو يقع على مقربة من المحلات التجارية وأماكن الجذب في كناري وارف، بالإضافة إلى خطوط النقل، ويتكون من ثمانية طوابق.
 

four-seasons_3138945c

ME by Melia لندن،  ME London
يضم هذا الفندق 141 غرفة و 16 جناحا تلتف حول الهرم الأبيض من 30 مترا طولا، وهو يقع على شارع ستراند، ويُطل على منزل سزمرست الخلاب، ويبعد مسافة دَقيقتان فقط سيراً عَلى الأقدام من نهر التايمز وحديقة كوفنت غاردن ومنزل سومرست وسوهو. ويتمتع بار Radio الذي يقع عَلى السطح بإطلالات بانوراميه على مدينة لندن.
 

melondon7_3139359c

 
رويال Horseguards، Royal Horseguards, London
في موقع لا مثيل له يقع هذا الفندق بين Whitehall ونهر التايمز، مما يسهل الوصول إلى العشرات من مواقع الجذب السياحي، بما في ذلك الضفة الجنوبية، ساحة الطرف الأغر وكوفنت غاردن، وتطل غرفه الأنيقة في الطوابق العليا على نهر التايمز وعين لندن.
 

royal-horseguards_3138953c

 
فندق سافوي،  The Savoy, London
يقع في شارع ستراند المزدحم وفوق النهر، ورغم أن الأشجار تحجب منظر النهر في الغرف الدنيا، إلا أن باقي الغرف تمنح إطلالة رائعة على النهر، ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من  كوفنت غاردن وساحة الطرف الأغر ، وعلى بعد 10 دقائق من سانت بول ويوفر غرفا كبيرة وحديثة.
 

savoy_3138955c

 
فندق كورنثيا، Corinthia Hotel London
يقدم هذا الفندق غرفا فخمة، وصالون لتصفيف الشعر دانيال جالفين، بالإضافة إلى منتجع صحي يتألف من أربع طوابق ويضم251 غرفة يطل البعض منها على النهر، ويتميز الفندق عموما بالفخامة و الأناقة ويوفر إطلالة رائعة على العاصمة.
 

corinthia_3138943c

 
يخت Sunborn لندن، Sunborn London
يعتبر Sunborn Yacht أول فندق عائم على طراز يخت فاخر يقف على ضفاف نهر التايمز في العاصمة البرطانية لندن، على بُعد أقل من دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من مركز إكسل لندن للمعارض، وعلى مسافة 6 دقائق بالسيارة من منطقة كناري وارف الشهيرة للمال والأعمال ،و محطة سكة حديد كستم هاوس دوكلاندز للقطار الكهربي على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام والتي توفر رحلات مباشرة إلى مركز ويستفيلد ستراتفورد سيتي للتسوق ومنتزه الملكة إليزابيث الأوليمبي.
 

sunborn_3138961c

 
في مرفأ تشيلسي فندق، Chelsea Harbour Hotel, London
يطل على مارينا صغيرة في مرفأ تشيلسي الذي يتم الوصول إليه من نهر التايمز في حالة المد واستخدامها من قبل اليخوت الفاخرة والزوارق، ورغم وجود بعض المباني المتهالكة في منطقة الموانىء التي لم يتم تطويرها على مقربة من الفندق، إلا أنه يقدم غرفا أنيقة ومريحة و إطلالة رائعة على المنطقة.
 

wyndham_3138963c

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل المنتجعات السياحية الصيفية في العالم 2017

سفاري نت – متابعات توجد الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة والمميزة حول العالم ، واليكم …